فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالفيديو: أحمد الحناوي يدخل القفص الذهبي

 

يستعد الشاب الفلسطيني المشهور على منصات التواصل الاجتماعي أحمد الحناوي، للدخول في مرحلة جديدة من حياته، حيث من المقرر أن يكون حفل زفاف الحناوي على يمنى الأشقر يوم الجمعة 8 سبتمبر (أيلول).

 

 

ويجمع هذا الزفاف بين الرومانسية والاحتفالات الفلكلورية، وستكون تجربة فريدة من نوعها تمامًا كما هي شخصية العروسان. إذ يتمتعان بشغف كبير وروح مرحة تجذب اهتمام المتابعين.

 

وتسود أجواء من الفرح والسعادة على جميع الأطراف المشاركة في هذه المناسبة من أقارب أو أصدقاء أو متابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

 

وكان انتشر اسم الشاب الفلسطيني أحمد الحناوي المشهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو من قطاع غزة، بينما زوجته تكون ابنة رجل أعمل كبير في إندونيسيا.

 

فمن هم احمد الحناوي ومن هي خطيبته؟

 

 

اقرأ أيضا:

مفاجئة عيسى

كما فاجئه صديقه عيسى ردهة بقدومه إلى قطاع غزة قبل زفاف المشهور أحمد بيومين لحضور حفل زفافة، ونشر عيسى فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يفاجئه وقال “الحمدلله انا في غزة مع اهلي، بعد تعب كتير قدرت اوصل غزة عشان عرس اخوي”.

من هي خطيبة أحمد الحناوي

وبعد تداول خبر خطوبة الشاب أحد الحناوي بدأت التساؤلات حول من هي خطيبة الشاب أحمد الحناوي  من هي خطيبة أحمد الحناوي؟ يمنى كمال الاشقر، فتاة فلسطينية، وتحمل الجنسية الفلسطينية، من الشخصيات المعروفة على المستوى قطاع غزة.

 من مواليد عام 1999، وتبلغ من العمر 23 عاما، تخرجت من جامعة الأزهر بقطاع غزة، بدرجة البكالوريوس من تخصص التجارة، ويمنى الأشقر ابنة رجل الأعمال الفلسطيني كمال الأشقر، الذي يمتلك محلارت تجارية لبيع مستحضرات التجميل والاكسسوارات.

من هو الحناوي؟

الحناوي شاب فلسطيني من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقيم في تركيا. ويعد أحد مشاهير تطبيق سناب شات، ويتابعه ملايين الأشخاص في فلسطين ودول العالم. ويعرض من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يومياته الشخصية التي يستعرض فيها العديد من المواقف المضحكة مع أصدقائه والناس.

الحناوي شاب فلسطيني ولد في المملكة العربية السعودية عام 1995. والتحق في الجامعة عام 2013 بتخصص التمريض، وسافر بعدها من قطاع غزة إلى أندونيسيا.

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى