أخبار

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل تعرضها للسرقة

 

 

كشف حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تعرضها لخسائر بلغت مليون دولار بسبب السرقة لحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تفاصيل السرقة

وأوضح في تصريحات صحفية له، أن السرقة تمت من مدير أعمال لها لفترة، مشيراً إلى أنها وثقت بأحد الأشخاص إلا أنه استولى على قنواتها على مواقع التواصل وعائداتها.

ولفت إلى أنه تقدم بالفعل ببلاغ ضد السارق، لأنها جريمة معلومات تصل العقوبة فيها للسجن 3 سنوات وتعويض مادي. خاصة أنه نشر أغاني لها وتسبب لها في مشاكل قضائية مع الشركة المنتجة.

وأوضح أن هذا الشخص تعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية وبحلفلك دون الحصول على موافقة منها. كما تعاقد مع منصة نشر أغاني مما تسبب في خسارتها لعوائد تلك الأغاني على قنواتها على السوشيال ميديا واليوتيوب.

وأكد أن شيرين حريصة على الدفاع عن حقوقها أمام الشركة المنتجة، لأن هذا الشخص والشركة التي تعاقد معها يتهربان من المثول أمام القضاء.

اقرأ أيضاً:

بلاغ ضد المدير

خلال بلاغها الذي يحمل رقم 50638. أضافت عبد الوهاب أن هذا الشخص قام بنشر العديد من أعمالها الغنائية على هذه المواقع وتربح منها. أوضح البلاغ أن الشخص المشكو في حقه تعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية بحلفلك بدون الحصول على موافقة من شيرين عبد الوهاب. كما قام بالتعاقد مع موقع Spotify، بدون الحصول على إذن منها أيضًا.

ومن جهته كشف مستشارها القانوني، ياسر قنطوش. في تصريحات صحفية له، أنها تعاني من عدم قدرتها على الوصول لحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أشهر بالإضافة إلى طرح أغانيها دون إذن منها.

وكشف المستشار القانوني لعبد الوهاب أن من ضمن الأغنيات التي نشرها المشكو في حقه “سيدنا القماص”. مضيفا: “المشكو في حقه استولى على الصفحة الرسمية للنجمة شيرين عبدالوهاب ونشر هذه الأغنية عليها دون موافقتها”.

وكانت شيرين عبد الوهاب واجهت العديد من الشائعات التي نشرت عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. إلى أن كشف مدير أعمالها أنها لا تملك السيطرة على تلك الحسابات منذ أشهر مضت.

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى