أنديةرياضةوكالات

بايرن ميونيخ يسقط أمام مونشنجلادباخ في الدوري الألماني

 

 

تلقى فريق بايرن ميونيخ الألماني خسارة قاسية أمام نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم السبت، بمسابقة الدوري الألماني.

وحل فريق بايرن ميونيخ ضيفًا على نظيره مونشنجلادباخ بملعب بروسيا بارك في الجولة الـ21 من الدوري الألماني للموسم الجاري.

 

تفاصيل المباراة

وبدأت إثارة المباراة مبكرًا بعدما تلقى دايوت أوباميكانو لاعب بايرن ميونيخ على البطاقة الحمراء عند الدقيقة 8 من عمر المباراة.

 

واستغل فريق مونشنجلادباخ ذلك بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب لارس شتيندل عند الدقيقة 13 من عمر المباراة ثم تعادل بايرن عن طريق موتينج في الدقيقة 35.

 

وأضاف أصحاب الأرض الهدف الثاني عن طريق جوناس هوفمان عند الدقيقة 55 ثم عزز تورام التقدم بالهدف الثالث عند الدقيقة 84 من عمر المباراة، قبل أن يقلص ماتيس تيل الفارق لبايرن عند الدقيقة 93، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2.

اقرأ أيضاً:

 

 

وبهذه النتيجة، يتوقف رصيد فريق بايرن ميونيخ عن 43 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الألماني، وهذه هي الهزيمة الثانية له هذا الموسم، وبفارق نقطة واحدة عن يونيون برلين، بينما يصل بوروسيا مونشنجلادباخ للمركز الثامن برصيد 29 نقطة.

 

وباتت صدارة بايرن ميونيخ مهددة حال فوز يونيون برلين على شالكه، غدًا الأحد.

 

فولفسبورج ولايبزيج

واصل فريق فولفسبورج سلسلة نتائجه المُخيبة بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها أمام لايبزيج بنتيجة 3-0. في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بمسابقة الدوري الألماني.

 

وأقيمت المباراة التي جمعت بين فريق فولفسبورج ضد لايبزيج على ملعب “فوكسفاجن أرينا” في الجولة الـ21 من الدوري الألماني للموسم الجاري.

ولم يبدأ الدولي المصري عمر مرموش في التشكيلة الأساسية لفولفسبورج ولكنه حل بديلًا. مع بداية الشوط الثاني عند الدقيقة 46 من عمر المباراة.

 

وجاءت أهداف لايبزيج عن طريق كل من إيميل فورسبيرج وكونراد لايمر ودومينيك سوبوسلاي في الدقائق 14 و85 و92.

 

ولم يذق فولفسبورج طعم الفوز في الجولات الأربعة الماضية (3 هزائم وتعادل)، ليظل في المركز السابع. بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 30 نقطة، بينما يصل لايبزيج إلى 39 نقطة في المركز الخامس.

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى