فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

الإندونيسية الكفيفة بوتري أرياني تحصد المركز الرابع في أمريكا غوت تالنت

 

 

وصلت المغنية الإندونيسية، بوتري أرياني، إلى الأدوار النهائية من برنامج المواهب الأمريكي الشهير #أميركانز_غوت_تالنت ، بعدما نجت في إبهار لجنة الحكام والجمهور، وحلت في المركز الرابع.

 

وتبلغ أرياني من العمر 17 عاما فقط، وهي ترتدي الحجاب وتعاني من إعاقة بصرية جعلتها كفيفة منذ الولادة.

 

وسبق أن فازت الشابة الموهوبة بوتري أرياني، التي تتقن العزف على البيانو. بلقب “إندونيسيا غوت تالنت” عندما كانت في الثامنة من عمرها.

وخلال يونيو (حزيران) الماضي، حصلت أرياني على “الزر الذهبي” بعدما أدت أغنية “I Will Always Love You” للمغنية الشهيرة ويتني هيوستن في البرنامج الأمريكي.

اقرأ أيضاً:

 

طلب حينها عضو لجنة التحكيم الشهير، سيمون كاول، أن تغني أغنية ثانية، فغنّت أغنية “Sorry Seems To Be The Hardest Word” لـ ألتون جون، وقرر سيمون حنيها الضغط على الزر الذهبي وتأهيلها مباشرة للنهائيات.

 

ووصف سايمون، بوتري بأنها اكتشاف “نادر وولدت بشكل طبيعي” للغناء، كما أشاد الحكام الآخرون بها قائلين: “إنها موهبة كاملة”.

بينما قالت الشابة في تصريحات سابقة: “لن أستسلم أبدا لأنني أعلم أنني أستطيع النجاح، أنا قادرة وقوية وشجاعة، أنا رائعة، أعتقد أن الجميع لديهم إمكاناتهم الخاصة”.

 

وأبلغت الحكام قبل تقديم أغنيتها لأول مرة أنها تحلم بأن تقدم مسيرة غنائية مميزة. وأن تحصل على جائزة الغرامي مثل الفنانة الراحلة ويتني هيوستن.

 

ويذكر أن بوتري أرياني اختيرت في عام 2018 لأداء “أغنية النصر”. في حفل افتتاح دورة الألعاب الآسيوية للأشخاص من ذوي الإعاقة التي أقيمت في إندونيسيا.

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى