أنديةالدوري الإسبانيرياضة

برشلونة يسحق أتلتيكو مدريد ويتصدر الدوري الإسباني

 

 

حقق نادي برشلونة فوزاً ثميناً على نظيره فريق أتلتيكو مدريد في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد، خلال الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

 

وسجل هدف المباراة الوحيد لاعب فريق برشلونة عثمان ديمبلي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء جعلت الكرة تستقر في شباك مرمى فريق أتلتيكو مدريد، عند الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول من المباراة.

 

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نادي برشلونة إلى النقطة 41 متصدراً في المركز الأول من ترتيب جدول الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد فريق أتلتيكو مدريد عند النقطة 27 محتلًا المركز الخامس من ترتيب نفس الدوري.

 

 

 

تشكيلة برشلونة

وجاء تشكيل فريق برشلونة في المباراة التي جمعت بينه وبين أتليتيكو مدريد كالآتي: حيث كان تيرشتيجن حارساً لفريق برشلونة في هذه اللقاء.

 

أما في خط الدفاع فقد لعب أراخو وكريستينسن وكوندي وبالدي.

 

وفي خط الوسط فقد لعب سيرجيو روبيرتو وبيدري ودي يونج.

 

كما لعب أيضاً في خط الهجوم كل من جافي وفاتي وديمبلي.

 

 

تفاصيل المباراة

عند الدقيقة 18 من عمر المباراة جاء انقاذ رائع من اللاعب كوندي بعد هجمة مرتدة لفريق أتلتيكو مدريد وانطلاقة من اللاعب يورنتي الذي وصل لمنطقة الجزاء، وتصدي رائع من اللاعب كوندي وتخرج الكرة إلى ركنية.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

وسجل اللاعب عثمان ديمبلي الهدف الأول لفريقه برشلونة في شباك أتلتيكو، عند الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول. من المباراة، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء جعلت الكرة تستقر في شباك مرمى الخصم.

 

 

 

وعند الدقيقة 33 أضاع فريق أتليتكو مدريد هدفاً بعد كرة عرضية متقنة ويقابلها اللاعب خيمينيز برأسية قوية من داخل المنطقة. لكنها مرت بجوار مرمى تيرشتيجن بقليل.

 

 

 

وعند الدقيقة 62 أضاع البرسا هدف بعد كرة طولية وصلت لللاعب ديمبيلي. كاد أن يسددها من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتصدى لها دفاع أتليتكو وتصطدم في القائم وتخرج الكرة لركنية.

 

 

إلغاء هدف

وألغى حكم المباراة هدفاً لبرشلونة سجله اللاعب توريس عند الدقيقة 72 بداعي التسلل.

 

 

 

وعند الدقيقة 80 جاءت تسديدة من جريزمان من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها دفاع برشلونة ومرت إلى خارج الملعب.

 

 

 

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه سافيتش لاعب نادي أتلتيكو مدريد عند الدقيقة 92 من عمر اللقاء.

 

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى