مسلسلات وأفلامنجوم ومشاهير

هاندا أرتشيل وبوراك دينيز يلتقيان مجدداً في عمل درامي

نظراً للشعبية التي يتمتع بها كل من هاندا أرتشيل وبوراك دينيز، سوف يجتمع الثنائي في عمل درامي تركي جديد تحت عنوان “شخص أخر”، وسط توقعات كبيرة بنجاح هذا العمل.

مسلسل هاندا وبوراك الجديد

 

يلتقي الثنائي هاندا أرتشيل وبوراك دينيز مجدداً بعد سبع سنوات من عرض مسلسلهما “الحب لا يفهم الكلام”، فيما شاركت تقارير صحفية تركية أكدت أن هذا العمل سوف يبث في يوم الـ 11 شهر سبتمبر(أيلول) الجاري.

حيث تقدم الممثلة التركية هاندا أرتشيل شخصية المدعية العامة ليلي، ويقدم بوراك شخصيتين داخل العمل، الأولى هي كنان الإعلامي المشهور والهادئ، والثانية شخصية مجرمة وقاتل في الليل.

اقرأ أيضاً:

قصة مسلسل شخص أخر

حيث تدور أحداث المسلسل حول المدعية العامة ليلي والتي تريد، الانتقال والعيش في مدينة اسطنبول مع والدها هناك، ويساعدها في الوصول إلى حل قضية رجل أعمال شهير تم قتله في المدينة.

وحسب المعلومات التي تداولتها الصحافة التركية، أكدت أن هذا العمل مقتبس من المسلسل العربي “أولاد آدم”. وهو المسلسل للنجم السوري مكسيم خليل المقتبس من دراما عالمية. سوف يعرض العمل كل يوم أثنين من كل أسبوع، عبر قناة فوكس التركية.

هاندا تعلن عن موعد عرض مسلسلها الجديد

كما شاركت النجمة التركية هاندا أرتشيل الإعلان الترويجي للمسلسل. عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام”. أيضا كشفت خلال الإعلان عن موعد عرض المسلسل، وكتبت معلقة عليه: “نلتقي الإثنين، 11 سبتمبر(أيلول)”.

 

دقيقة – خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى