أخبارتكنولوجياصحف عالميةفن ومنوعات

بسعر رخيص وجودة عالية… هذه أفضل طابعات على الإطلاق!

 

إن الطابعات من الأشياء المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها في كل بيت، فربما تحتاج في وقت ما أن تطبع أوراق مهمة فحينها ستساعدك الطابعة في طباعة الأوراق بسرعة.

 

في هذا المقال سنذكر لكم أفضل الطابعات الرخيصة والجيدة التي يمكنكم اقتناؤها.

 

طابعة لاسلكية مدمجة من HP DeskJet 3755

المواصفات:

نوع الطابعة: Inkjet.

يشمل الحبر: نعم.

التوافق: Windows 10, Windows 8.1, Windows 8, Windows 7, Windows Vista, Windows XP SP3 (32-bit); OS X v10.8 Mountain Lion، OS X v10.9 Mavericks، OS X v10.10 Yosemite.

نوع الاتصال: لاسلكي.

أحجام الورق: 3 × 5 إلى 8.5 × 14، رسالة، قانونية، مظروف.

إخراج الطابعة: 8 صفحات في الدقيقة (الأسود )/5.5 صفحات في الدقيقة (اللون).

HP DeskJet 3755 Compact All-in-One Wireless Printer هي طابعة ألوان شاملة تقوم بنسخ ومسح وطباعة. إنه نموذج نفاث الحبر مع قدرات الطباعة السحابية التي تعمل مع الخدمات الشعبية مثل iCloud و Dropbox و Google Drive. لتبسيط الأشياء، هناك ميزة AirPrint عند التنقل، بالإضافة إلى اتصال Wi-Fi المتوافق مع هاتفك الذكي، بالإضافة إلى الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول، كما اوردت “زد نت”.

 

يساعد تطبيق HP Smart أيضًا في كل شيء بدءًا من إعداد الطابعة وإعادة تعبئة الحبر إلى خدمات المسح والطباعة المنتظمة. مناسب لكل من المنزل والمكتب، وهو أيضًا ENERGY STAR المعتمد لتوفير أموال إضافية لك. إنه مؤهل للتسليم التلقائي HP Instant Ink وهو متوافق مع خراطيش HP عالية العائد لتوسيع الدولار. مع شراء الطابعة، ستحصل على أربعة أشهر مجانًا عند التسجيل في HP Instant Ink عند إعداد الطابعة الجديدة.

 

 

 

كانون PIXMA TR4520

المواصفات:

نوع الطابعة: Inkjet.

يشمل الحبر: نعم.

أحجام الورق: 4 «× 6».

نوع الاتصال: Wi-Fi، USB.

إخراج الطابعة: اللون.

TR4520 Canon PIXMA عبارة عن طابعة نفاثة للحبر توفر إمكانات Wi-Fi و USB مزدوجة لمزيد من المرونة. إنه يعمل مع اختيارك للهاتف الذكي أو الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول. في كلتا الحالتين، يجعل تطبيق Canon Print الإعداد أمرًا سهلاً، ويمكنك الطباعة مباشرة من هاتفك أو جهازك اللوحي في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

 

تشمل القدرات AirPrint و Mopria Print Service، بالإضافة إلى أنها تعمل مع Alexa، لذلك يمكنك ببساطة الطباعة عن طريق الأمر الصوتي. مع ميزة مزدوجة تلقائية خاصة، تنتج هذه الطابعة صورًا بحجم الصورة باستخدام ورق صور لامع. مثل HP، تقدم Canon خيار التجديد التلقائي الخاص بها لتجديد Dash، حيث تقدم خصمًا بنسبة 10٪ على طلبات إعادة شراء الحبر الذكي بدون رسوم اشتراك وإلغاء سهل.

 

 

MFC-J4335DW Brother

المواصفات:

نوع الطابعة: Inkjet

يشمل الحبر: نعم

أحجام الورق: حرف، مظروف، قانوني، تنفيذي، A4، A6، مغلف (C5)، مغلف (DL)، مغلف (ملك).

نوع الاتصال: USB، Wi-Fi

إخراج الطابعة: اللون

تقدم طابعة Brother MFC-J4335DW طباعة ملونة بحجم صغير لن تشغل مساحة كبيرة في مكتبك المنزلي. تقوم طابعة نفاثة الحبر هذه أيضًا بنسخ ومسح ضوئي باستخدام فاكس وآلة نسخ مدمجة يسهل الحصول عليها بواسطة هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، مما يلغي الحاجة إلى جهاز كمبيوتر تمامًا.

 

تعمل الطباعة والمسح اللاسلكي على تبسيط الحياة بالطباعة الأوتوماتيكية المزدوجة. بالإضافة إلى ذلك، هناك تطبيق Brother Mobile Connect وتوافق Alexa الذي يجعل من السهل طباعة اختيارك للمستندات ذات الحجم القانوني أو الحروف. والأفضل من ذلك، أنه سريع الحركة، لذلك لا يتعين عليك الانتظار في كل مرة تريد فيها طباعة شيء ما. يتم تضمين ما يصل إلى عام واحد من الحبر، بالإضافة إلى ضمان محدود لمدة عامين.

 

اقرأ أيضاً:

 

Epson Expression Home

المواصفات:

نوع الطابعة: Inkjet

يشمل الحبر: نعم

أحجام الورق: 3.5 «× 5»، و 4 «× 6»، و 5 «× 7»، و 8 «× 10»، و 8.5 «× 11»، و A4، و B5، و A5، و A6، و Legal، ونصف حرف، و Executive، ومستخدم قابل للتعريف (3.5 «- 44» في الطول)

نوع الاتصال: ويندوز 10، ويندوز 8، 8.1 (32-بت، 64-بت)، ويندوز 7 (32-بت، 64-بت) ؛ ويندوز سيرفر 2003 SP2 أو بعد ذلك، 2008، 2008R2، 2012، 2012R2، 2016 ؛ Mac OS X 10.6.8 – macOS 10.13.x

إخراج الطابعة: اللون

أيضاً، ستعمل طابعة نفاثة الحبر، XP-4100 Epson Expression Home، مع هاتفك الذكي أو الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول. مع توافق Wi-Fi، فهو طراز لاسلكي مدمج لا يحتوي على مساحة كبيرة ويفتخر بسعر معقول يبلغ حوالي 100 دولار. مناسب لكل من المنزل والمكتب، تحتوي طابعة الألوان على صينية من 100 صفحة وتوفر خيار الطباعة التلقائية ذات الوجهين.

 

هناك أيضًا طابعات يتم تنشيطها بالصوت من أجل راحة أكبر. قم بالطباعة والنسخ والمسح الضوئي من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، أو يمكنك اختيار اتصال Wi-Fi Direct. الحبر الجاف الفوري ميسور التكلفة أيضًا، مما يزيد من خفض التكاليف.

 

 

HP ENVY 6055 طابعة لاسلكية All-in-One

المواصفات:

نوع الطابعة: Inkjet

يشمل الحبر: نعم

أحجام الورق: تصل إلى 8.5 بوصة × 11 بوصة

نوع الاتصال: لاسلكي، USB، بلوتوث

إخراج الطابعة: اللون

هناك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر باستخدام طابعة HP ENVY 6055 اللاسلكية All-in-One. حيث يمكنك استخدام هاتفك الذكي أو الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول. وهناك اتصالات متعددة عبر اختيارك لـ Bluetooth أو Wi-Fi أو USB. في كلتا الحالتين، تسمح الطابعة بالطباعة السحابية عبر تطبيق HP Smart، مما يسمح لك بالوصول إلى طابعتك من أجهزة متعددة وحتى مشاركة الوصول مع أفراد الأسرة الآخرين.

 

يمكنك أيضًا الاندماج بسهولة مع الخدمات الشهيرة الأخرى مثل Dropbox و Google Drive للتوفير الآمن. كحافز إضافي، يمكنك الحصول على شهرين من HP Instant Ink مجانًا عند التسجيل أثناء الإعداد.

 

دقيقة – عبد الرحمن حامد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى