فن ومنوعاتلاعبون ونجومنجوم ومشاهير

بعد مهاجمتها له .. جيرارد بيكيه يرد على شاكيرا

 

 

اكتفى نجم فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، برد مقتضب على الهجوم الكاسح الذي شنته عليه صديقته السابقة، النجمة الكولومبية شاكيرا.

 

 

ولم يرد بيكيه صراحة على هجوم صديقته السابقة شاكيرا، واكتفى بتعليق مقتضب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “يمكن أن تكون الحياة رائعة”. وذلك في رد غير مباشر على صديقته السابقة النجمة الكولومبية التي اتهمته في أغنيتها الأخيرة بالتخلي عن حياته الرائعة معها. من أجل حياة أخرى تعيسة مع صديقته الجديدة كلارا كيا مارتي.

 

 

كما اعتبرت شاكيرا، في أغنيتها، أن صديقها السابق بيكيه كان كمن تخلى عن سيارة فيراري “فاخرة ثمينة”، من أجل سيارة توينجو “شعبية رخصية”، أو من ترك ساعة روليكس باهضة الثمن من أجل أخرى من نوع كاسيو، الشعبية الرخيصة.

 

 

وجاء هجوم شاكيرا خلال جلسة موسيقية جمعتها مع الدي جي الأرجنتيني “بيزاراب”، حيث أطلقت شاكيرا عدة تلميحات ضد بيكيه دون الإشارة إليه صراحة، قائلة: “أنثى الذئب التي مثلي لا تليق برجال مثلك.. كنت أعلى من مستواك، ولذلك أصبحت أنت مع واحدة تشبهك من مستواك”.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

بطريقة غير مباشرة

وأضافت النجمة شاكيرا: “عليك أن تخاف جيداً وأن تبلع ريقك.. لن أعود لك حتى ولو بكيت كثيراً وتوسلت إلي.. من الواضح أنها ليست مشكلتي لو انتقدوك”. كما استخدمت شاكيرا كلمات بالإسبانية قريبة من اسم بيكيه وحبيبته، لمهاجمتهما بطريقة غير مباشرة.

 

 

وقالت النجمة الشهيرة شاكيرا عن حبيبة بيكيه الجديدة: “لديها اسم إنسانة طيبة. لكن من الواضح أنها ليست كذلك، بل هي مثلك تمامًا”.

 

 

وأكملت النجمة الشهيرة شاكيرا: “أتمنى لك حظ سعيد مع بديلتي.. لا أعرف ما حدث لك ولم أعد أعرفك.. أنا أساوي فتاتين في الـ22 من عمرهما وأنت استبدلت سيارة توينجو بسيارة من طراز فيراري وساعة كاسيو بساعة من طراز روليكس.. تقضي كثيرًا من الوقت في صالة الحديد ولكن يجب أن تمرن عقلك أيضًا”.

 

 

معاناة شاكيرا

وتحدثت النجمة شاكيرا عن معاناة الانفصال عن صديقها السابق جيرارد بيكيه في العام الماضي. ووصفته بأصعب فترة مرت بها في حياتها، وقالت: “من الصعب الحديث عن الأمر خصوصًا لأن هذا الأمر ما زال مستمر وما زلت أمر به. كما أن انفصالنا يختلف عن أي انفصال آخر لأنه يحدث في العلن وهو صعب للغاية ليس بالنسبة لي فقط ولكن بالنسبة لولدي أيضًا”.

 

 

وتابعت شاكيرا: “كل هذا حدث بينما كان والدي في العناية المركزة وكنت أعافر من جميع النواحي. أعتقد أنها أصعب فترة مررت بها في حياتي. ولكنني أعرف أن هناك نساء تمر بظروف أصعب من ظروفي”.

 

 

وكانت المطربة الكولومبية قد اتخذت قراراً مفاجئاً في نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي، بالتزامن مع اعتزال جيرارد بيكيه، باصطحاب طفليها ميلان وساشا، خارج مدينة برشلونة الإسبانية، للانتقال إلى ميامي في الولايات المتحدة، اعتباراً من عام 2023، بموجب الاتفاق الذي توصلت إليه مع جيرارد بيكيه.

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى