فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

فيديو| وصية أحمد حلمي لأولاده وزوجته وهو على فراش الموت!

 

 

حل الفنان #أحمد_حلمي ضيفًا على برنامج ab talks، الذي يقدمه المذيع ورائد الأعمال أنس بوخش، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك مساء يوم الثلاثاء، حيث تحدث حلمي أعماله وعن حياته الشخصية كذلك.

 

وتناول اللقاء تفاصيلاً كثيرة حول حياة الفنان أحمد حلمي الشخصية، كما وجه أنس بوخش أسئلة حساسة لحلمي خلال الحلقة، التي تناولت الكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية والفنية، لأول مرة أمام الجمهور.

 

ما هو  برنامج ab talks

برنامج ab talks هو برنامج إجتماعي ولايت يقوم بتقديمه الإعلامي الإماراتي “أنس بوخش” عبر منصة يوتيوب. ويتعمد الإعلامي أنس بوخش علة إستضافة مختلف الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي ويجري معهم لقاء.

اقرأ أيضا:

من هو أنس بوخش

هو إعلامي لكنه بالأصل رجل أعمال إماراتي، كما أنه المؤسس المشارك لنادي أهداف الرياضي. ومؤسس شركة بوخس براذرز، كما أنه شريك لعديد من الشركات الاخرى، أيضا هو عضو مجلس إدارة في مجلس دبي الرياضي.

 

 

مقابلة أنس بوخش مع أحمد حلمي

كما قام الإعلامي أنس بطرح بعض الأسئلة على الفنان أحمد حلمي وكان اول سؤال له “هل تحس أن كل ما العمر زاد بالنسبة للرجال نبقى عاطفيين أكثر وحساسين أكثر؟” أجاب أحمد حلمي وقال ” اكيد كلما تكبر شوي بتحس انو بتثقل أكثر لكن على الجهه الأخرى انت بتكبر وانت مش عايز، اكيد واحنا صغار نفسنا نكبر لكن بس نكبر بنصير نفسنا نصغر لنعيد بعض الحجات الي نفسنا نعيشها”.

 

أيضا طرح الأعلامي أنس سؤال على أحمد وقال له ” انت مين؟”، فأجاب النجم أحمد وقال ” هذا السؤال محير لاني عمري ما عرفت انا مين”، وتابع ” انا كتلة من التناقضات، كتير سئلت نفسي انا مين موصلتش لجواب، انا خليط”.

وقال أنس لأحمد حلمي لخص لي طفولتك بثلاث كلمات، ورد الفنان أحمد حلمي وقال ” لم تكن كما أحب”.

 

وختم الاعلامي أنس بسؤال “بعد عمر طويل عندما تكون بفراشك وبأخر انفاسك وكل أحبابك بجانبك وتملك ثواني لتروح، ما هو الشيئ الذي تريد تقوله ما الذي تريد توصيله لهم؟”، أجاب أحمد وقال :” اي حد من موجود باللحظة دي أوعى يحس بالذنب لثانية وحدة انو مش موجود أيا كان وراه ايه، أبدا أبدا اوعى حد مش موجود هنا باللحظات الاخيرة دي يحس بالذنب انو مش حقدر او يعيط او يبكي أو يدمع لما يشوف الكلام ده لانو حقيقي انا مش فارق”.

 

رسالة أحمد حلمي وهو على فراش الموت

ليلي أبنته

“البنات حاجة مهمة ربنا خلقها حسي بقيمة نفسك على قد ما تقدري أوعي حد يجي عليكي بيوم من الأيام، وخليكي قوية واعملي كل الي بتحبيه ولا تتنازلي عن اي حاجة عشان اي حد، ولما تتجوزي مش لازم تسمي العيال على اسمي”

سليم ابنه

“عايزك تشغل مخك شوية عن مشاعرك لازم تبقى عارف ان الدنيا فيها حلو وفيها وحش، حب نفسك شوية لا تتاثر باي حاجة، اجمد شوية واي وقت عايز تحس فيه انك عايز تعيط عيط  متحبسش دموعك”.

 

يونس ابنه

“انت جيت بوقت كان نفسي انا اكون فيه اصغر من كدة بشوية، انا بحس وانا بلعب معاك اصغر من سني. لما تشوف الكلام ده جايز تقول انا ملحقتش اعيش مع ابويا بالسن الصغير فعوضته فيك اه”. وتابه “ونفسي تقلل من عصبيتك شوية واكتر حد عايزك تحبو وهو سندك بعدي هو أخوك”.

منى زوجته

” أجمل حاجة في الي حقولو دلوقتي مبسوط أن أنا الي نايم هنا مش إنتي وأنا الي حمشي مش إنتي. يمكن أكون اناني بس لاني مبحبش اتخيل اللحظة الي ممكن نبدل فيها الاماكن دي”.

 

واخر امنيه حطلبها اني أنا اقابل ابويا، دي شيئ حيهون اني اكيد حشوف ابويا”.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى