نجوم ومشاهير

ما الذي يجمع تامر حسني وأسيل عمران؟!

 

 

نشر النجم المصري تامر حسني على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة تجمعه بالنجمة السعودية أسيل عمران.

كما أرفق النجم الصورة بتعليق أثار حماس جمهوره فيه حيث كتب: “رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران. بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه”.

وأضاف النجم المصري تامر حسني: “بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان”.

 

اقرأ أيضاً:

تألق وأداء عالي

أما الجملة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي فكانت كشفه أن أول خطوة في العمل الذي سيجمعها سيكون كليب أغنيته الجديد “حوّا ” من ألبوم “هرمون السعادة”، والذي سيطلقة بعد يومين، أي يوم الخميس في 18 أغسطس(آب) الجاري الساعة السادسة مساءً.

 

كما أن أغنية ناسيني ليه التي ظهرت فيها أسيل عمران للمرة الأولى عام 2019 مع تامر حسني كانت من كلمات تامر حسني. وألحان تامر علي، وتوزيع وسام عبد المنعم، إخراج سعيد الماروق، وهي من ألبومه “عيش بشوقك” الذي أطلقه عام 2018.

ولفتت حينها الفنانة أسيل عمران الأنظار بتألقها وأدائها التمثيلي العالي في الكليب التي كانت من أحد أسباب نجاحه، وعلى ما يبدو هو الأمر الذي شجع كليهما على إعادة التجربة مجدداً.

وكانت تلك التجربة الأولى لها في جمهورية مصر العربية. والتي كانت قد رفضتها في بداية الأمر على قاعدة أنها ليست عارضة أزياء، ولكن تامر حسني أقنعها بأنه سيكون بمثابة قصة فيلم قصيرة لتوافق على الفكرة.

من هي أسيل عمران

أسيل عمران هي مغنية وممثلة سعودية، عرفت لدى الجمهور العربي والخليجي تحديدًا، بعد وصولها إلى المرحلة النهائية في برامج اكتشاف المواهب “نجم الخليج” عام 2007.

 

تتميز بموهبتها الفنية وأناقتها الدائمة التي تجعل منها محطّ الأنظار في الفعاليات والأعمال التي تشارك بها. وفي رصيدها ثلاث ألبومات غنائية وعدّة أغاني فردية. وعشرات المسلسلات والمسرحيات مع أنها في بداية مشوارها الفني الذي يبدو واعدًا.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى