أنديةالدوري الإسبانيرياضةريال مدريد

تشافي وأنشيلوتي يصرحان بشأن نهائي كأس السوبر الإسباني

 

 

أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، أن الفوز بلقب نهائي كأس السوبر الإسباني، غير قابل للتفاوض، مشيراً إلى أن أمام فريقه فرصة ذهبية للتتويج ببطولة السوبر.

 

ويلتقي فريق برشلونة بنظيره ريال مدريد، مساء غدٍ الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

وقال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحافي للمباراة: “نحن أمام خطوة كبيرة للفوز ببطولة، سنحاول الفوز بالسوبر، نحن ملزمون بالفوز بالبطولات، نحن البارسا والهدف الفوز بالبطولات”.

 

فرصة ذهبية

وأكمل تشافي: “الجانب النفسي للفريق شيء أساسي، ومن هذا المنطلق ربما يكون لديهم ميزة أكثر قليلاً لأنهم لعبوا المزيد من النهائيات، لكن الجوع للفوز بالألقاب يجب أن يقوينا، لم نفز منذ فترة طويلة وعلينا الذهاب للألقاب”.

 

 

وتابع المدرب الإسباني: “الفوز غير قابل للتفاوض في برشلونة، نحن هنا للفوز بالألقاب، نحن على بعد 90 أو 120 دقيقة من الفوز باللقب، حتى إذا كان منافسًا آخر سيكون لدينا نفس الالتزام للفوز”.

 

 

وواصل تشافي: “لسنا خائفين ولا قلقين من المباراة مع ريال مدريد، نحن أمام فرصة ذهبية للفوز بلقب يمنحنا الكثير من الثقة، نتطلع قدماً بالفعل للفوز في كأس السوبر الإسباني”.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

تصريح كارلو أنشيلوتي

أما المدير الفني لريال مدريد، المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أكد أنه قلق بشأن الإصابات التي تعرض لها لاعبي فريقه. مشيراً إلى أنه يرغب في مواصلة الفوز بالمزيد من الألقاب.

 

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة برشلونة، مساء الأحد، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

 

 

وقال المدرب الإيطالي أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحافي: “نريد مواصلة الفوز بالمزيد من الألقاب، هناك لاعبون فازوا بالألقاب منذ 2013 مع ريال مدريد وما زالوا يريدون الفوز”.

 

وأضاف: “كل الألقاب مهمة لهذا النادي ولنا، الألقاب تمنحنا الثقة بأنفسنا، ولدينا جو جيد جداً في الفريق”.

 

 

وتابع أنشيلوتي: “الألقاب مهمة جداً بالنسبة لنا، نحن نكافح للعب مثل هذه المباريات، الفريق متحمس. ومرتاح، لدينا لاعبون اعتادوا على هذا النوع من الضغط ولهذا السبب لدينا ثقة كبيرة”.

 

عودة بنزيما

وأكمل المدرب الإيطالي: “نريد القتال على جميع المنافسات والمباريات، الآن تفكيرنا بلقب كأس السوبر الإسباني. وهذا ما يتعين علينا القيام به”.

 

 

وواصل المدرب الإيطالي حديثه: “الضغط ليست أفضل طريقة للتغلب على فريق برشلونة، عليك أن تلعب مباراة هجومية. ودفاعية بشكل كامل، سنحاول أن نلعب مباراة كاملة ومتميزة من جميع الجوانب”.

 

 

وأردف أنشيلوتي: “كريم بنزيما عاد وهذا يمنحنا الكثير من الثقة في هذه المباريات. وبقية الموسم، أراه متحمسًا جداً، إنه يتدرب جيدًا ولاعب رئيسي بالنسبة لنا”.

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى