أنديةالدوري الإنجليزيرياضة

توتنهام هوتسبير يقسو على مانشستر سيتي بهدف دون رد

 

 

تلقى فريق مانشستر سيتي ضربة في الدوري الإنجليزي، بالخسارة خارج دياره من فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة 1-0، في إطار منافسات الأسبوع الـ22 مساء اليوم الأحد.

وجاء هدف اللاعب هاري كين عند الدقيقة 15 من زمن أحداث الشوط الأول من المباراة، ليصل قائد “السبيرز” لهدفه رقم 200 في البريميرليج.

 

وظل فريق السيتي برصيد 45 نقطة بفارق خمس نقاط عن آرسنال والذي يمتلك مباراة أقل من ملاحقه.

 

 

وكان فريق آرسنال قد تلقى خسارة ثانية له هذا الموسم من نظيره إيفرتون، ليفوز “التوفيز” أمس السبت بهدف دون رد.

 

 

في المقابل، أنعش فريق توتنهام من حظوظه في التواجد بين الأربعة الكبار، ليرتفع رصيد “السبيرز” لـ39 نقطة. في المركز الخامس بفارق نقطة عن نيوكاسل صاحب المركز الرابع.

 

تفاصيل المباراة

في الدقيقة 15، استطاع هاري كين أن يسجل هدف توتنهام الأول بعد تمريرة من من الدنماركي هوبيرج، ليمنح قائد “السبيرز” التقدم لفريقه.

 

 

وفي الدقيقة 40، حاول أن يدرك رودريجو هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها لوريس.

 

 

وحاول جراليش في الدقيقة 42 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أن يسجل التعادل تمر بسلام على مرمى توتنهام لتظل النتيجة لصالح “السبيرز” 1-0.

 

 

وكاد كين في الدقيقة 44 أن يسجل هدفًا ثانيًا بتسديدة من داخل حدود منطقة الجزاء. ينجح دفاع مانشستر سيتي في التدخل وتشتيت الكرة.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

وكانت أخطر فرص اللقاء عند الدقيقة 46 من عمر المباراة بتسديدة رائعة من الجزائري رياض محرز. ترتطم الكرة في القائم ثم يشتتها دفاع توتنهام.

 

 

وكاد ألفاريز عند الدقيقة 64 من عمر المباراة أن يسجل التعادل بتسديدة قوية قبل أن يتدخل إيريك داير ويبعد الكرة لركنية، وفي نفس الدقيقة حاول اللاعب دي بروين بتسديدة من حدود منطقة الجزاء أن يعادل النتيجة لكن لا جديد وتمر الكرة بعيدة عن المرمى.

 

 

وحاول اللاعب الأرجنتيني ألفاريز من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء تمر الكرة بجوار القائم. وسط محاولات من الضيوف للتعديل عند الدقيقة 67.

 

 

ووسط ضغط مانشستر سيتي لجأ توتنهام هوتسبير لسلاح المرتدات بفرصة خطيرة. من هاري كين عند الدقيقة 70 من عمر المباراة، قبل أن تخرج الكرة لضربة مرمى.

 

 

وفي الدقيقة 87 من عمر المباراة، تلقى فريق توتنهام هوتسبير ضربة في صفوفه بطرد كريستيان روميرو. ليخوض “السبيرز” باقي المباراة بـ10 لاعبين.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى