أنديةرياضةلاعبون ونجوم

حدث تاريخي .. رئيس نادي الأهلي يحبس مرتضى منصور

 

 

وجه رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور رسالة إلى جمهوره ومتابعيه عبر حسابه على فيسبوك، بعد تأييد حكم الحبس الصادر بحقه بتهمة سب وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

 

ورفضت محكمة النقض الطعن الذي تقدم به مرتضى منصور على قرار المحكمة على خلفية اتهامه بسب وقذف رئيس النادي الأهلي.

 

وأيدت محكمة النقض الحكم الصادر بحق مرتضى منصور بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ وسنة مع إيقاف التنفيذ بسبب التهمة المذكورة.

 

وقال منصور في رسالته التي وجهها إلى متابعيه عبر حسابه على فيسبوك: “أخيراً رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك لأول مرة في تاريخ الرياضة”.

 

وأكمل رسالته: “رفض الطعن، لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي.. لا تقلقوا عليّ، الأسود لا تخشى الموت وأيضا لا تخاف من السجن”.

 

كما وأضاف أن “الخطة كانت إسقاطي في الانتخابات بالتزوير، قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات، وبعدها حل مجلس الإدارة وكانت الخطوة الرابعة سجني.. هذة الخطوة تأخرت بعض الشيء”.

 

وتابع: “الحمد لله.. عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك، كان لازم اختفي تماماً من المشهد السياسي والرياضي والإعلامي بأي ثمن، ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ظهرها”.

 

وأنهى منصور رسالته بكلمات “يا جماهير الزمالك يا من اتفقتم معي أو اختلفتم. قفوا خلف فريقكم وادعموه وإن شاء الله سينتصر.. أشكر الجميع وأحمد الله على هذا الابتلاء”.

 

اقرأ أيضاً:

 

وتباينت ردود الفعل على منصات التواصل الاجتماعي حول رفض محكمة النقض الطعن. وتأييد حكم الحبس لمدة شهر بحق المستشار مرتضى منصور.

 

ردود مؤيدة

وقال أحمد جعفر عبر حسابه على تويتر معلقاً على حبس مرتضى منصور: “في نفس السنة اللي مصطفى طبلة. هايخرج فيها من السجن اللي دخله ظلم وضاعت فيه 7 سنين من عمره بسبب حاجة معملهاش مرتضى منصور هايدخل السجن. ربنا يكرمك ويعوضك يا مصطفى أنت وكل مظلوم، وينتقم من مرتضى منصور ومن كل اللي اتسبب في ده”.

 

وأما إكرامي شرف فقد غرد عبر حسابه على تويتر “هذا حكم قاضي الأرض فما بالك بحكم قاضي السماء يا #مرتضي_منصور اللهم لا تسلبنا حريتنا ولا تمتحنا في أنفسنا واحبائنا وأرنا اللهم ساعة في كل ظالم وفاجر وكل من يحبها ويؤيده”.

 

 

ردود معارضة

كما وكتب “Emil haleem” عبر حسابه على تويتر قائلاً: “القضاء اللي برأ حسن حمدي والخطيب بعد اختلاس 3 مليار من وكاله الأهرام وبرأ الخطيب أيضا من الاستيلاء على هدايا وتبرعات تركي الشيخ للأهلي تلت مليار مال عام يخص الدولة.. وعجز عن استرداد 400 مليون استولي عليهم احمد مجاهد من اتحاد الكورة. حجز على أرصدة الزمالك وحبس #مرتضى_منصور بالتعليمات”.

 

 

في حين غرد الحساب الذي يطلق على نفسه اسم “?? ????? ???????” “أزمة زي أي أزمة طلعت منها قبل كدا كلنا معاك يا معالي المستشار طبعاً عشان أول واحد بيدافع ع الحق”.

 

 

وكانت محكمة النقض، رفضت الطعن، وأيدت الحكم الصادر ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ وسنة مع إيقاف التنفيذ على خلفية اتهامه بسب وقذف رئيس النادي الأهلي.

 

 

 

دقيقة – عبد الرحمن حامد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى