أخبار

تعرّف على مزايا مثيرة في آيفون 15 الجديد!

 

 

احتلت الإصدارات الجديدة من هواتف آيفون 15، والتي أعلنت عنها رسمياً #شركة_آبل في مؤتمرها السنوي قبل أيام، حديث العالم، مع الاستمرار في تسليط الضوء على مزاياها الجديدة والمثيرة.

 

وسلط خبراء على بعض الميزات الخفية التي لم يتسن للمعلنين عن آيفون 15 الكشف عنها بالكامل، ضمن فعاليات المؤتمر السنوي، ومنها الخواص التي يدعمها نظام التشغيل الجديد iOS 17.

 

من ضمن المزايا التي يدعمها نظام التشغيل الجديد للاصدارات الجديدة، خاصية تدعم المستخدمين في عملية تحديد مستوى شحن البطارية المطلوب بالهاتف.

ارتفاع حرارة البطارية

هذه الخاصية الجديد، تغني مستخدمي هواتف آيفون من القلق بشأن ارتفاع حرارة البطارية والهاتف، نتيجة للشحن الزائد، إذ تدعم أبل هذه الإصدارات بميزة جديدة تتيح تحديد نسبة الشحن المطلوبة للبطارية.

 

هذه الميزة الخفية، رصدت ضمن التفاصيل في الإصدار التجريبي من تحديث نظام تشغيل iOS 17، الذي توفر أولا للمطورين لاختباره والوقوف على أهم مزاياه، بما يتضمن من تعليمات برمجية تشير إلى الميزة الجديدة لتحديد أقصى نسبة شحن ممكن للبطارية.

اقرأ أيضاً:

 

 

التفاصيل الجديدة التي تم الكشف عنها عقب مؤتمر أبل الجديد. أكدت أيضا على أن ميزة تحديد نسبة شحن البطارية.تقتصر على الجيل الجديد من هواتف آيفون .

 

الميزة رحب بها الخبراء، لما سيكون لها من تأثير إيجابي على العمر الافتراضي للبطارية على المدى الطويل بالنسبة لهواتف أبل. علاوة على أنها ستدعم مستخدمي الإصدارات الجديدة من الهاتف لاستقرار حرارة البطارية أثناء الشحن.

أجيال جديدة

الميزة تأتي أيضا لتحقق مزيدا من التوافق مع معايير منفذ usb- c المضاف حديثا لإصدارات أبل الجديدة. كما أنها ستدعم تقليص الوقت المطلوب للوصول إلى أقصى نسبة شحن للبطارية.

 

وكانت قد كشفت أبل ضمن مؤتمرها السنوي هذا العام عن إصدارات آيفون 15 الجديد. آيفون 15 وآيفون 15 بلس، وآيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس.

 

أيضا كشفت أبل عن الأجيال الجديدة من ساعاتها الذكية، الجيل الجديد من “أبل ووتش سيريس 9”. والجيل الجديد من ساعة أبل الفائقة “أبل ألترا”، التي كانت قد كشفت عنها أبل للمرة الأولى العام الماضي 2022. مع الإصدارات المختلفة التي قدمتها من هاتف آيفون 14.

دقيقة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى