أنديةرياضةلاعبون ونجوم

ضربة جديدة لبرشلونة .. إيقاف ليفاندوفسكي لـ3 مباريات

 

 

قررت المحكمة الإدارية الرياضية في إسبانيا مساء الأربعاء، تأكيد عقوبة إيقاف اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم فريق برشلونة الإسباني، لثلاث مباريات، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين أمام فريق أوساسونا.

 

إيقاف ليفاندوفسكي

وقررت رابطة الليجا في وقت سابق، إيقاف المهاجم البولندي ليفاندوفسكي لـ3 مباريات، منها مباراة بسبب حصوله على بطاقتين صفراوين أمام فريق أوساسونا، بالإضافة لمباراتين بسبب تقرير الحكم الإسباني خيسوس خيل مانزانو.

 

 

وكان اللاعب ليفاندوفسكي قد شارك مع نادي برشلونة أمام فريق إسبانيول بالرغم من عقوبة إيقافه لثلاث مباريات، بسبب استفادة النادي الكتالوني وقتها من قرار محكمة تسوية المنازعات في العاصمة مدريد، والذي سمح للاعب ليفاندوفسكي بالمشاركة وسط جدل كبير حصل وقتها في المباراة. وكاد فريق إسبانيول أن يخرج من المباراة بعد معرفته بالتشكيلة.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

مواجهات برشلونة

وأكدت المحكمة الإدارية الرياضية في إسبانيا، مساء الأربعاء، قرار إيقاف اللاعب روبرت ليفاندوفسكي لـ3 مباريات، وفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية.

 

 

 

وسيغيب مهاجم فريق برشلونة عن مواجهات الفرق التالية: “أتليتيكو مدريد، وخيتافي، وفريق جيرونا”، في الدوري الإسباني 2023.

 

 

ليفاندوفسكي يبرر

وكان اللاعب ليفاندوفسكي قد دافع عن نفسه مؤخرًا، قائلًا: “لقد كنت أشير للمدرب تشافي، لأنه دار بيننا حديث الأسبوع الماضي حول أنني لا بد أن أكون أكثر هدوءًا حين أحصل على البطاقة الصفراء، لم أكن أشير إلى الحكم”.

 

 

 

ورغم أنه تعرض للطرد في الشوط الأول من زمن مباراة أوساسونا. إلا أن فريق برشلونة، قلب تأخره أمام فريق أوساسونا إلى فوز بنتيجة 2-1. لكنه خسر جهود ليفاندوفسكي بعد نصف ساعة، إثر بطاقة حمراء، على خلفية تدخل عنيف مع مدافع أصحاب الأرض.

 

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى