أنديةالدوري الإسبانيرياضةريال مدريد

ريال مدريد يقسو على أتلتيك بلباو بثنائية نظيفة

 

 

حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على نظيره أتلتيك بلباو في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد، على ملعب “سان ماميس”، بالجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

 

 

 

تفاصيل المباراة

وكانت أولى المحاولات الهجومية عند الدقيقة السابعة من بداية المباراة، عبر لاعب فريق ريال مدريد بنزيما، بعد انطلاقة على الجهة اليسرى عبر ميندي أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها اللاعب كريم بنزيما بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى أتلتيك بلباو.

 

 

وتصدى حارس ريال مدريد تيبو كورتوا لرأسية خطيرة من أيتور باريديس عند الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعد عرضية من زاراجا حولها أيتور بالرأس بطريقة رائعة ولكن تألق البلجيكي وحافظ على نظافة شباك الملكي.

 

 

وسدد اللاعب نيكو ويليامز كرة قوية على مرمى كورتوا عند الدقيقة 16 من عمر المباراة. ولكن مرت الكرة بمحاذاة القائم الأيمن للحارس البلجيكي.

 

 

وحاول اللاعب داني سيبايوس تهديد مرمى أصحاب الأرض، بعد أن أرسل عرضية متقنة عند الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، ولكن عرضية الإسباني لم تجد من يتعامل معها بشكل صحيح من قبل عناصر النادي الملكي.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

وفي الدقيقة 24 من أحداث المباراة، تمكن كريم بنزيما من إحراز الهدف الأول لفريق ريال مدريد، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق زميله فيديريكو فالفيردي إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها ماركو أسينسيو برأسية هيأت الكرة لزميله بنزيما الذي سددها بشكل مباشر إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

 

وحاول اللاعب فينيسيوس جونيور هز شباك النادي الباسكي بالهدف الثاني عند الدقيقة 31. من عمر المباراة، ولكن الحارس أوناي سيمون تصدى لتسديدة الجناح البرازيلي.

 

 

الشوط الثاني

وتراجعت عناصر النادي الملكي كثيرًا في الشوط الثاني مع ضغط قوي. من قبل فريق أتلتيك بلباو، من أجل إدراك هدف التعادل.

 

 

وحرم الحارس سيمون فريق ريال مدريد من التقدم بهدف ثانٍ عند الدقيقة 59 من عمر المباراة. بعد تسديدة من ناتشو تصدى لها حارس بلباو ببراعة.

 

 

وتمكن فريق أتلتيك بلباو من تسجيل هدف عند الدقيقة 77 من عمر المباراة في مرمى فريق ريال مدريد. عن طريق اللاعب إيناكي ويليامز، ولكن تم إلغائه بداعي تسلل.

 

 

ونجح فريق ريال مدريد في تعزيز تفوقه على أصحاب الأرض بهدف سجله اللاعب الألماني توني كروس. عند الدقيقة 90 في نهاية المباراة، حيث سدد الكرة بطريقة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، بعد أن تسلم كرة من زميله رودريجو.

 

 

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد فريق ريال مدريد إلى 41 نقطة في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني. بينما تجمد رصيد أتلتيك بلباو عند 26 نقطة في المركز الثامن.

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى