أخباررياضةملاعب

بسبب تنظيم خليجي 25 .. الوفد الكويتي ينسحب ويغادر من البصرة!

 

 

أصدر اتحاد الكويت لكرة القدم بياناً صحافياً بشأن ما حدث مع الوفد الكويتي أمس الجمعة، خلال افتتاح خليجي 25 وأعرب الاتحاد فيه عن استيائه من سوء التنظيم.

 

 

 

وبحسب البيان، تعذر دخول رئيس اتحاد الكرة الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد ممثل أمير الكويت إلى ملعب المباراة الذي شهد مباراة الافتتاحية من كأس الخليج، وتوجه مباشرة إلى مطار البصرة وللعودة إلى دولته الكويت، خاصة بعد عدد كبير من المشكلات التي واجهت الوفد الكويتي أثناء حضوره خليجي 25، طبقاً لما أكده رئيس الاتحاد الكويتي عبدالله الشاهين.

 

مغادرة الوفد الكويتي

وقال رئيس الاتحاد في لقاء تلفزيوني: “اللي صار شي مو طبيعي… وأنا كنت متحمل تكاليف حجز 50 غرفة للوفد بس للأسف ما لقينا غرف كافية حيث وجد فقط 3 غرف. وذلك بعد اتفاق سابق ودعوة من رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم”.

 

 

وفي التفاصيل، انسحب ممثل أمير دولة الكويت رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح من حفل افتتاح بطولة كأس الخليج لكرة القدم “خليجي 25” والمقامة في البصرة على أرض دولة العراق، بسبب عدم مقدرته على الصعود على منصة كبار الشخصيات، مما دفعه إلى التوجه مباشرة إلى مطار البصرة للعودة إلى دولته الكويت.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

استاد البصرة

وذكرت مصادر صحافية، أن الشيخ فهد الصباح دخل بصعوبة للاستراحة التي تضم كبار الشخصيات في الطابق الأرضي في استاد البصرة الدولي، بسبب التكدس الكبير للجماهير حول البوابة وجلس بانتظار صعوده إلى المنصة التي يجلس عليها كبار الشخصيات. لكنه لم يتمكن من صعود المنصة بسبب تجمع بعض الجماهير في السلم الكهربائي المؤدي إلى الطابق الثاني وحصول انفلات أمني وتدافع.

 

 

مشاركة الكويت

بسبب التجمع والتدافع من قبل الجماهير، تحطم زجاج السلم الكهربائي على إثر ذلك فقام الشيخ فهد الصباح على الفور. وخلع بشته معبراً عن استياءه وطلب من مرافقيه المغادرة فوراً والذهاب إلى مطار البصرة للعودة إلى الكويت.

 

 

فيما طمأن الاتحاد الكويتي الجمهور الكويتي والعربي على بعثة المنتخب الكويتي، وأكد أن الكويت ستستمر في البطولة. حرصاً على نظامها، ولكنها أيضاً ستتابع ما يحدث، ودعا كافة الجهات لتوفير الأمن اللازم للمنتخبات العربية المشاركة.

 

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى