رياضةفن ومنوعاتلاعبون ونجومنجوم ومشاهير

في حادثة غريبة.. وفاة حارس أثناء احتفاله بتصديه لضربة جزاء

 

 

شهدت ملاعب كرة القدم البلجيكية حادثة غريبة ونادرة بوفاة حارس مرمى عمره 25 عاما أثناء احتفاله بالتصدي لضربة جزاء في مباراة رسمية.

 

وتوفي آرني إسيبل حارس فريق فينكل سبورت البلجيكي خلال مباراة في إطار دوري الهواة، بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء وفريقه متقدمًا 2-1 على فشتروشبيك، ونجح إيسيبل في التصدي ببراعة لها، حيث سقط بعدها مباشرة على أرض الملعب في غمرة سعادته بالتصدي والحفاظ على تقدم فريقه.

وأُعلنت وفاة إسيبل بعد نقله للمستشفى، حيث لم تجدِ المحاولات الطبية معه نفعًا، ولم يعلن عن السبب الحقيقي للوفاة حتى الآن.

 

 

النادي البلجيكي يعلق

وقال النادي البلجيكي في بيان عبر موقعه الرسمي “يعيش نادي فينكل سبورت في حداد شديد بسبب الوفاة المفاجئة. لحارس مرمى آرني إسيبل، تعازينا لعائلته وأصدقائه”.

 

كما وعلق المدير الرياضي للنادي باتريك روتسايرت “هذه كارثة وصدمة للجميع، كان إسيبل مع النادي طوال حياته وكان محبوبًا للغاية، لقد كان فتى رائعًا ودودا دائمًا وفي مزاج جيد ومستعد للمساعدة، هذه حقا ضربة قوية أولًا وقبل كل شيء لعائلته ولنادينا بأكمله”.

اقرأ أيضاً:

 

 

وحظى إسيبل بتعاطف واسع من رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الكثير حزنهم لوفاته في هذا السن، كما توالت رسائل التعزية إلى أسرة اللاعب.

 

مغردون يعلقون

وعلق مغردون بأن الحادث ينبغي أن يحظى بتحقيق عاجل، لتبين السبب الحقيقي للوفاة. كما استنكر البعض غياب الهيئات الرياضية الكبرى عن نعي اللاعب.

 

وقال روبي ستاربوك معلقاً على حادثة وفاة الحارس البلجيكي: “خلال عطلة نهاية الأسبوع ، انهار حارس المرمى البلجيكي آرني إيسبيل وتوفي فجأة عن عمر يناهز 25 عاما خلال إحدى المباريات. هذا ليس طبيعيا ولا يمكننا أبدا قبوله كالمعتاد. لقد حان الوقت لمطالبة جميع البطولات الرياضية الكبرى بالتحقيق الكامل في وفاة الرياضيين الشباب!”.

 

<blockquote class=”twitter-tweet”><p lang=”en” dir=”ltr”>Over the weekend, Belgian goalkeeper Arne Espeel collapsed and died suddenly at age 25 during a game. This is NOT normal and we can never accept it as normal. It’s beyond time to demand all major sports leagues fully investigate the deaths of young athletes! <a href=”https://t.co/63OidhiRqg”>pic.twitter.com/63OidhiRqg</a></p>&mdash; Robby Starbuck (@robbystarbuck) <a href=”https://twitter.com/robbystarbuck/status/1625668724253421568?ref_src=twsrc%5Etfw”>February 15, 2023</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

 

في حين غرد pvkool Coach Peter على حادثة الوفاة ” أعلن عن وفاة حارس المرمى بعد انهياره فجأة في الملعب بعد تصديه لركلة جزاء. في نهاية هذا الأسبوع، كان آرني إيسبيل (25 عاما) قد تصدى للتو لركلة جزاء ثم بعد وقت قصير من انهياره ووفاته. مات وهو يفعل ما يحب. الصلاة اليومية هي السبيل الوحيد للسلام والحياة الآمنة”.

 

<blockquote class=”twitter-tweet”><p lang=”en” dir=”ltr”>Goalkeeper pronounced dead after suddenly collapsing on field following penalty save. This weekend, Arne Espeel (25) had just saved a penalty and then shortly after he collapsed and passed away. He died doing what he loved. Daily prayer is the only way for peace and a safe life. <a href=”https://t.co/W9NJdCLQ0Q”>pic.twitter.com/W9NJdCLQ0Q</a></p>&mdash; pvkool Coach Peter (@pvkool) <a href=”https://twitter.com/pvkool/status/1625738314778042368?ref_src=twsrc%5Etfw”>February 15, 2023</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

 

كما وقال “Nick Morales” مغرداً على وفاة الحارس البلجيكي “صلوات لعائلة آرني إسبيل”

 

<blockquote class=”twitter-tweet”><p lang=”en” dir=”ltr”>Prayers to Arne Espeel’s family ??</p>&mdash; Nick Morales (@nick_morales27) <a href=”https://twitter.com/nick_morales27/status/1625499610944016384?ref_src=twsrc%5Etfw”>February 14, 2023</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى