فن ومنوعاتمسلسلات وأفلامنجوم ومشاهير

محمد رمضان يبدأ كواليس “جعفر العمدة”.. ولن يتزوج سوى واحدة

 

 

بدأ النجم المصري محمد رمضان كواليس تصوير مسلسله الجديد “جعفر العمدة” المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وتحدث عن أوجه التشابه بين شخصيته داخل العمل وشخصيته الحقيقية، مؤكداً أن هناك تطابقاً بينهما إلا أنه في الحقيقة يرفض الزواج من أكثر من زوجة بالوقت نفسه، كما واصل رمضان التنازل عن لقب “نمبر وان” الذي أثار غضب العديد من أقرانه في الوسط الفني، وقال إن اسمه هو أحب الألقاب إليه الآن.

 

وتابع محمد رمضان خلال لقاء خاص مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء دي إم سي، المذاع على قناة دي إم سي، إن أفضل لقب له هو اسمه “محمد رمضان”، فهو ابن حلال والأسطورة ونمبر وان والبرنس، وقال: “أنا فخور باسمي للغاية”.

صفات عظيمة

وتحدث محمد رمضان عن كواليس مسلسله الجديد جعفر العمدة، مشيراً إلى أن شخصية جعفر العمدة هي لشخص مصري ينتمي لحي السيدة زينب العريق، ولديه انتماء وأصل، ولم يخرج من جلباب أبيه أو المنطقة التي نشأ فيها، ولديه صفات عظيمة ولديه أخطاء بشرية طبيعية؛ لأن الكمال لله وحده.

 

وأوضح أن العظيم في شخصية جعفر العمدة أنه يتدارك أخطاءه مع المواقف التي يمر بها في حياته، ويستطيع الاعتراف بالخطأ وتداركه، مؤكداً أنه أحب شخصية جعفر العمدة بشكل كبير.

اقرأ أيضاً:

تحدي كبير

وأشار رمضان إلى أنه يجسد شخصية أكبر منه في السن بقرابة 20 عاماً، معتبراً أن هذا يمثل تحدياً كبيراً أمامه؛ لأنه يجب أن يصدق الجمهور أن محمد رمضان عمره في المسلسل 56 عاماً، معتبراً أن هذه التفاصيل “استفزته” بوصفه ممثلاً.

 

أضاف مؤكداً أن هذا العمر يجعل حركته بشكل أبطأ كثيراً عن حركة شاب في العشرينات والثلاثينات، وأيضاً له طريقة معينة في حركاته، بالإضافة لعدد من التفاصيل التي تتسبب في المصداقية.

 

ولفت الفنان محمد رمضان إلى أن هناك صفات في جعفر العمدة تشبه شخصيته الحقيقية، على رأسها علاقة جعفر بأمه تشبه علاقة الفنان محمد رمضان بوالدته، متابعاً: “جعفر العمدة يشبهني في أنه كتوم؛ فمستحيل أن ترى خوفه أو غضبه، ولكن الاختلاف بيننا أنه يجمع العديد من الزوجات في عصمته، وأنا مستحيل أن أتزوج أكثر من واحدة بالوقت نفسه”.

منافسة

وحول المنافسة بين نجوم المسلسلات على صدارة قائمة الأكثر مشاهدة في شهر رمضان. قال محمد رمضان إن «المنافسة عظيمة، والمستفيد الأول هو الجمهور الذي نتصارع جميعاً عليه. كي نكسب رضاه، فالجمهور هو النجم، يا رب أحصل على رضاه».

 

يذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” من بطولة: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا. فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم. فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك، وضيف الشرف بيومي فؤاد. ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

 

 

جعفر العمدة

تدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة “محمد رمضان” وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات. ويمتلك شركات للمقاولات، ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل. ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” “زينة” ويتعرف إليها، وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت. كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين. ولا يعرف إذا ما كان حياً أو أصابه مكروه.

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى