أنديةرياضةريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد والأهلي والقنوات الناقلة

 

 

مباراة تاريخية بكل المقاييس تنتظر فريق الأهلي المصري، عندما يلتقي مع نظيره ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، بملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

 

 

تاريخ الأهلي مع الريال لصالح النادي المصري، إذ التقى المارد الأحمر بالنادي الملكي مرة واحدة عام 2002 آلت إلى كتيبة مانويل جوزيه آنذاك بهدف المحترف صنداي.

 

 

لكن مباراة اليوم ستكون مختلفة، فهي مباراة رسمية لا ودية، ووضع فريق ريال مدريد يجبره على السعي للفوز. بأي طريقة حتى لا تكتب نهاية المدرب كارلو أنشيلوتي في سانتياجو برنابيو.

 

 

ويعيش فريق الأهلي فترة مميزة للغاية رفقة المدرب مارسيل كولر تتبلور في الفوزين الأخيرين على أوكلاند سيتي. ثم سياتل ساوندرز، بجانب تصدره ترتيب الدوري المصري بفارق كبير عن أقرب الملاحقين.

 

 

أما فريق ريال مدريد فقد اتسع الفارق بينه وبين برشلونة لـ8 نقاط لصالح النادي الكتالوني في الدوري الإسباني، ويعيش الفريق حالة من الانتقادات لتراجع المستويات وكذلك النتائج.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن ريال مدريد هو النادي الأكثر تتويجًا بلقب كأس العالم للأندية، بعد أن حققه في 4 مناسبات سابقة آخرها عام 2018.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

القنوات الناقلة للمباراة

يمكنك متابعة مباراة الأهلي وريال مدريد فضائيًا فقط من خلال قناة SSC HD 1 السعودية. ولكن القناة لا توجد سوى عبر قمر عرب سات، وتستلزم اشتراكًا خاصًا.

 

 

هناك وسيلة أخرى لمتابعة المباراة مجانًا، ولكن تحتاج إلى التلفزيون الأرضي. وذلك عبر قناة Time Sports المصرية، أو قناة الرياضية المغربية TNT.

 

 

معلق مباراة الأهلي وريال مدريد

وبحسب ما أعلنته قنوات SSC فإن المعلق عبد الله الحربي، وكذلك المعلق مشاري القرني. هما من سيتوليان مهمة التعليق على مجريات مباراة فريقي الأهلي وريال مدريد.

 

 

أما عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورتس المصرية، ستكون المباراة برفقة صوت المعلق المصري الشهير أيمن الكاشف.

 

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

تقام مباراة الأهلي ورِيال مدريد مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 فبراير (شباط) 2023، على ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

 

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى