أنديةرياضةوكالات

ميلان يحرز فوزاً مثيراً على توتنهام في دوري أبطال أوروبا

 

 

فاز فريق ميلان الإيطالي على ضيفه الإنجليزي توتنهام بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل هدف المباراة الوحيد بعد مرور 7 دقائق من عمر اللقاء عن طريق لاعب ميلان براهيم دياز.

تفاصيل المباراة

وقصّ فريق ميلان المباراة بهدف مبكر بالتحديد عقب مرور 7 دقائق عن طريق لاعبه براهيم دياز بعد متابعة لتصدي حارس مرمى توتنهام فورستر لتسديدة من تونالي.

 

واشتعلت الدقائق التالية للهدف بسيطرة متبادلة من قِبل لاعبي الفريقين؛ حيث كاد يتعادل توتنهام عند الدقيقة 12. ولكن رأسية لاعبه وصلت سهلة ليد حارس مرمى مِيلان تاتاروشانو.

 

وحصل فريق توتنهام على ركلة حرة مباشرة على يسار الملعب أرسلها لاعبه سون داخل منطقة جزء مِيلان ليُبعدها الدفاع لركنية قبل أن تصل لهاري كين ونفذ سون الركنية ولكن أبعدها ميلان لهجمة مرتدة في الدقيقة 26 قبل أن يستعيدها توتنهام.

 

وسدد لاعب توتنهام إدميرسون كرة ضعيفة في الدقيقة 27 وصلت ليد حارس مرمى ميلان تاتاروشانو.

 

وتوقف اللعب في الدقيقة 32 لعلاج اللاعب ساندرو تونالي الذي سقط بعد كرة مشتركة مع لاعبي توتنهام.

 

ووصلت كرة طولية للاعب توتنهام سون في الدقيقة 44 سددها في المرمى ولكن تصدى لها تاتاروشانو ليُتابعها زميله هاري كين ولكن تسديدته ارتطمت في العارضة ثم أبعدها الحارس ولكن الحكم أعلن عن وجود حالة تسلل.

 

اقرأ أيضاً:

 

الشوط الثاني

وأشهر الحكم مع بداية الشوط الثاني بطاقة صفراء ضد لاعب توتنهام كريستيان روميرو بعد كرة مشتركة. بينه وبين لاعب مِيلان تونالي للتوقف المباراة حتى تم إسعاف الأخير.

 

وسدد لاعب مِيلان براهيم دياز كرة عند الدقيقة 54 من عمر المباراة ولكن ارتطمت في دفاعات توتنهام.

 

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 62 بطاقة صفراء ضد لاعب توتنهام داير بعد كرة مشتركة مع لاعب ميلان جيرو.

 

وأرسل لاعب ميلان ثيو هيرنانديز كرة عرضية عند الدقيقة 68 ولكن أبعدها دفاع توتنهام من داخل منطقة جزائه. ودفع المدير الفني لفريق توتنهام كونتي في الدقيقة 71 باللاعب ريتشارليسون بدلاً من كولوسيفسكي.

 

وسدد ريتشارليسون فور مشاركته كرة عند الدقيقة 74 ارتطمت في دفاعات مِيلان.

 

وواصل فريق توتنهام ضغطه فسدد لاعبه سار كرة من أمام منطقة جزاء مِيلان عند الدقيقة 75 ولكن أمسك بها حارس ميلان تاتاروشانو.

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى