أنديةالدوري المصريرياضة

طلائع الجيش يتعادل مع فاركو في الدوري المصري الممتاز

 

 

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي 1-1، مباراة فاركو وطلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرض ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري المصري الممتاز اليوم الأربعاء.

وأحرز اللاعب أحمد سمير هدف طلائع الجيش عند الدقيقة 13، ومن ثم عادل اللاعب رزقي حمرون النتيجة من ركلة جزاء عند الدقيقة 19.

 

 

وبهذه النتيجة، يصل طلائع الجيش للنقطة الـ13 في المركز الـ11 من الدوري، فيما يتواجد فريق فاركو في المركز الـ15 برصيد 9 نقاط بجدول ترتيب المسابقة.

 

 

 

الشوط الأول

وبدأ فريق طلائع الجيش بالاستحواذ وشن هجماته على مرمى فريق فاركو حتى جاءت الدقيقة 13، التي أحرز فيها اللاعب أحمد سمير هدفاً من تمريرة قادمة من اللاعب إسلام محارب، ومن ثم سدد سمير كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتستقر في شباك مرمى الخصم معلناً الحكم الهدف الأول لصالح طلائع الجيش.

 

 

 

ونجح فريق فاركو في تعديل النتيجة عند الدقيقة 19 بعد الحصول على ركلة جزاء. بعد لمسة يد احتسبها حكم المباراة، على اللاعب أحمد سمير. ليسدد ركلة الجزاء اللاعب رزقي حمرون ويحرز هدف التعادل لفريقه.

 

 

 

وانحصرت الكرة في وسط الملعب بين الفريقين في الدقائق المتبقية من الشوط الأول، حتى أعلن حكم اللقاء عن نهاية الشوط بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

الشوط الثاني

وسعى نادي الطلائع لفرض سيطرته على الكرة في وسط الملعب، وأتيحت الفرصة للاعب كريم طارق، عند الدقيقة 53. ليسدد كرة قوية لكنها خرجت ركلة مرمى.

 

 

 

وعند الدقيقة 62 أنقذ اللاعب عمر رضوان مرماه من هدف محقق من تصويبة خطيرة. سددها رزقي حمرون نحو مرمى فريق طلائع الجيش.

 

 

 

وحاول فريق فاركو تسجيل الهدف الثاني له عن طريق تسديدة قوية من اللاعب عمرو جمال، لكنها مرت بجوار المرمى.

 

 

 

وعند الدقيقة 92، أنقذ حارس مرمى فاركو محمد سعيد شيكا مرماه من هدف مؤكد لفريق الطلائع. بعدما أخرج تسديدة قوية سددها اللاعب محمد شحاتة من على حدود المرمى.

 

 

 

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد حتى أعلن حكم المباراة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

 

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى