أخباررياضةمونديال 2022وكالات

نصف نهائي المونديال.. الأرجنتين وكرواتيا في مواجهة نارية الثلاثاء

 

تتواصل منافسات بطولة كأس العالم 2022 بدولة قطر، حيث يبدأ دور نصف النهائي اليوم الثلاثاء، ويتضمن مباراة حاسمة، والتي ستحدد الفريق المتأهل لنهائي المونديال.

 

 

 

وستكون هناك مواجهة نارية على أرض ملعب استاد لوسيل، بين منتخبين من أقوى منتخبات المونديال، حيث تجمع المباراة منتخب الأرجنتين أمام نظيره كرواتيا. والتي تقام ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة مونديال 2022 التي تستضيفها قطر.

 

الأرجنتين وكرواتيا

ونجح منتخب الأرجنتين في الوصول إلى المباراة النهائية بعدما تخطى عقبة منتخب هولندا في ربع النهائي من المونديال. بعد مباراة مثيرة جداً امتدت حتى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

 

 

 

أما منتخب كرواتيا، الطامح إلى التأهل الثاني إلى نهائي كأس العالم، فقد نجح في عبور عقبة صعبة للغاية بعدما فاز على منتخب البرازيل في ربع النهائي، أيضًا بركلات الترجيح. بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1.

 

 

 

وتقام المباراة التي تجمع بين فريقين من بين الأفضل في البطولة، يسعيان إلى الوصول بكل ما لديهما إلى حلم النهائي، وينتظر أن تحمل الكثير من الإثارة والمتعة.

 

 

ثالث مواجهة

يذكر أن هذا اللقاء يعد الثالث بين المنتخبين في كأس العالم والأول في الأدوار الإقصائية، حيث سبق أن لعبا المنتخبين معاً بمرحلة المجموعات في نسختي 1998 بفرنسا. وكأس العالم الماضي في روسيا عام 2018.

 

اقرأ أيضاً:

موعد المباراة

وينطلق نصف نهائي المونديال بمباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم الثلاثاء، على أرض استاد لوسيل في قطر.

 

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية. 7 مساءً بتوقيت  غرينيتش.

 

 

وستعرض المباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية.

 

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى