أنديةالدوري المصريرياضة

وسم الزمالك يتصدر تويتر بعد هزيمته من غزل المحلة

 

 

بعد الهزيمة التي مُني بها نادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، أمام نظيره غزل المحلة بنتيجة 2-1، تصدر “وسم الزمالك” إلى الأعلى تداولاً على منصة تويتر في مصر.

 

 

وأثار هذا التراجع الكبير في أداء نادي الزمالك غريزة جمهوره الذين أبدو امتعاضهم وغضبهم الشديد من سوء الأداء للفريق في المباريات الأخيرة.

 

 

تغريدات غاضبة

وغرد حساب “?????ZscForever” على وسم الزمالك، بفيديو للجماهير وهم يهتفون “الزمالك بيضيع.. يا شوية جرابيع” معبرين عن غضبهم تجاه سوء أداء الفريق.

 

 

وأما هيثم عبد العزيز فقد غرد هو الأخر أيضا، بأن “إدارة فنية مافيش تركيز نهائي مع لا مبالاة واضحة جداً.. لاعيبة تايهة ف الملعب و اللعب ع الكيف من غير تاكتيك ولا شكل فني.. إدارة قطاع كرة القدم في الزمالك في حاجة لوقفة جادة لإعادة ترتيب كل شيء. الكل يتحمل المسؤولية بلا آي استثناء”.

 

 

كما قال رفاعي العشري مغرداً عبر حسابه على تويتر: “فريق الزمالك فقد شخصيته بعد انتهاكها من رئيس النادي .. اللعيبة انكسرت وفقدت الدافع للعب والأداء والتماسك… الانكسار النفسي سبب ضعف اللياقة البدنية.. عليه العوض !!! قطار الزمالك محتاج عمرة كاملة”.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

اتهام رئيس النادي

وأما حساب “MO’men” فقد غرد كذلك بأن “رئيس النادي الڤلوجر والمدير الفني المتعجرف واللعيبة المتخاذلين. دي المعادلة اللي ضيعت النادي في 24 يوم”.

 

 

في حين غرد أبو محمد قائلاً: “هزائم مستمرة والسبب مرتضى الرئيس الفاشل ومش شاطر غير في الكلام بتصريحات عبيطة أهان الجميع يدير النادي زي العزبة مع عياله وتتوالى الخسائر لا يعترف انه سبب الكوارث ادارة فردية ديكتاتورية فاسدة وفاشلة سبب انهيار النادي ولاقى اللي بطبله #اقالة_مرتضى_منصور_مطلب_جماهيرى”.

 

 

 

ومن الجدير بالذكر أن فريق الزمالك بقي من دون انتصارات للمباراة الخامسة على التوالي في بطولة الدوري المصري الحالية، ليبقى رصيده 26 نقطة في المركز الخامس في ترتيب الدوري، بينما يتصدر البطولة فريق الأهلي، المنافس التاريخي للزمالك.

 

 

 

دقيقة – عبد الرحمن حامد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى