أنديةرياضةملاعب

يوفنتوس يسحق أودينيزي بهدف قاتل .. تفاصيل الدوري الإيطالي

 

 

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزاً قاتلاً من نظيره فريق أودينيزي، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، على ستاد “اليانز ستاديوم”، ضمن الجولة السابعة عشرة بالموسم الجاري 2022-2023.

 

 

 

بينما جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق لاعب فريق يوفنتوس، دانيلو في شباك مرمى حارس أودينيزي قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة.

 

 

 

ويتواجد يوفنتوس في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن فريق نابولي صاحب الصدارة، بينما يأتي أودينيزي في المركز الثامن من الدوري برصيد 25 نقطة.

 

 

 

كما واصل فريق يوفنتوس انتصاراته في الدوري الإيطالي، بعدما حقق مؤخراً فوزاً ثميناً على نظيره فريق كريمونيزي بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب “جيوفاني زيني”. ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022 – 2023.

 

 

وجاء تشكيل فريق يوفنتوس ضد أودينيزى، كالتالي:

في حراسة المرمى: تشيزني، وأما في خط الدفاع: كلاً من اللاعب ساندرو وروجاني ودانيلو. وفي خط الوسط: اللاعب كوستيتش ورابيو ولوكاتيلي وميريتي وماكيني، أما في خط الهجوم فلعب كين ودي ماريا.

 

اقرأ أيضاً:

مباراة فيورنتينا وساسولو

وفي ضمن منافسات الدوري الإيطالي ذاته، فاز فريق فيورنتينا على ضيفه ساسولو، بنتيجة 2-1.

 

 

وسجل هدفي فيورنتينا اللاعب ريكاردو سابونارا عند الدقيقة 48 واللاعب نيكولاس جونزاليس عند الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من ركلة جزاء.

 

 

فيما سجل هدف فريق ساسولو اللاعب دومينيكو بيراردي عند الدقيقة 57 من ركلة جزاء.

 

 

ورفع فريق فيورنتينا رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد ساسولو عند 16 نقطة. في المركز السادس عشر في ترتيب الدوري.

 

 

مباراة إنتر ميلان ومونزا

وخطف فريق مونزا عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة، نقطة ثمينة، بعدما فرض التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 على نظيره إنتر ميلان في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإيطالي.

 

 

 

وسجل هدفي فريق إنتر ميلان اللاعبين ماتيو دارميان ولاوتارو مارتينيز عند الدقيقتين العاشرة و22 من عمر المباراة.

 

 

 

فيما سجل هدفي فريق مونزا اللاعبين باتريك كيوريا ولوكا كالديرولا عند الدقيقتين 11 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

 

ورفع فريق إنتر ميلان في نهاية المباراة، رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع. كما رفع مونزا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الإيطالي.

 

 

 

دقيقة _ وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى