أنديةرياضةكأس الخليج

البحرين تقسو على قطر والكويت تهزم الإمارات في كأس الخليج

 

 

حقق المنتخب البحريني فوزاً مثيراً على نظيره القطري بنتيجة 2-1 اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 25″، في محافظة البصرة العراقية.

وتقدم اللاعب أحمد علاء الدين عبد المتعال بهدف لمنتخب العنابي القطري عند الدقيقة 34، لكن المنتخب البحريني أدرك التعادل بهدف بنيران صديقه سجله اللاعب محمد وعد البياتي بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 72.

 

 

 

وقبل دقيقة واحدة من ختام المباراة، خطف اللاعب عبدالله يوسف هلال هدف الفوز القاتل للبحرين من ضربة جزاء.

 

 

واستهل منتخب الإمارات مشواره في البطولة بالخسارة أمام البحرين بنتيجة 1-2 كما خسرت الكويت أمام قطر بنتيجة 0-2.

 

 

 

ورفع المنتخب الكويتي رصيده في كأس الخليج العربي إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن منتخب قطر الوصيف في الوقت الذي يتصدر فيه المنتخب البحريني المجموعة بست نقاط، فيما يتذيل منتخب الإمارات ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط في ترتيب المجموعة.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

مباراة الإمارات والكويت

وخسر المنتخب الإماراتي، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات النسخة الخامسة والعشرين من كأس الخليج العربي، على يد نظيره الكويتي، بنتيجة 1-0، في مباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الميناء بالبصرة العراقية.

وكانت الإمارات والكويت، في حاجة إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على لقب كأس الخليج.

 

 

 

وسيطرت نتيجة التعادل السلبي دون أهداف، على دقائق المباراة التسعين، حيث اعتقد الجمهور الحاضر في ملعب الميناء المتسع لـ30 ألف متفرج، أن الأزرق والأبيض اكتفيا بالتعادل والحصول على نقطة واحدة.

هدف قاتل

وتمكن منتخب الكويت من تسجيل الهدف القاتل في شباك مرمى منتخب الإمارات، عند الدقيقة 90+3. عن طريق رأسية، رائعة نفذها اللاعب أحمد الضفيري.

 

 

 

وكان الضفيري قد دخل بديلًا إذ أقحمه المدرب البرتغالي روي بينتو عند الدقيقة 86.

 

 

 

وحصد الأزرق المنتخب الكويتي أول 3 نقاط له في المجموعة الثانية من منافسات كأس الخليج بهذا الفوز.

 

 

 

يذكر أن منتخب الكويت يتصدر قائمة المتوجين بكأس الخليج، برصيد 10 ألقاب، بينما منتخب الإمارات، بلقبين فقط. واللذان حققهما في نسختي 18 و21.

 

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى