فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالصور: ياسمين صبري تستعرض رشاقتها.. وتثير جدلاً!

 

 

تعرضت الفنانة ياسمين صبري لموجة عالية من الانتقادات بعد نشرها صورة جريئة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام حيث ظهرت #ياسمين_صبري وهي تستعرض رشاقتها.

 

ما زاد حدة الاستفزاز لبعض المتابعين أن الفنانة ياسمين أعادت نشر الصورة بعد أن حذفتها في وقت سابق. ليعتبر الجمهور أنها تتعمد الخروج عن نمط إطلالاتها السابقة وتسعى للمسات الجريئة في إطلالاتها السابقة.

إطلالة جريئة لياسمين صبري

الصورة ليست الأولى التي تستعرض فيها ياسمين صبري رشاقتها بحركات تتبع فيها رياضة اليوجا. وإنما سبق ونشرت مجموعة من الصور التي أبهرت فيها الجمهور بلياقتها وليونة جسمها ولكن تعتبر الصورة هي الأجرأ مقارنة بصورها السابقة.

 

اقرأ أيضاً:

 

بمجرد نشر الصورة، انهالت التعليقات الغاضبة على الفنانة ياسمين ومن بين هذه التعليقات: “هذيك المرة نزلتيها وحذفتيها عبالي اجتك حالة إدراك أنو غلط وغير لائقة تنشرين هيج صوره مالها داعي طلعتي تردين وحده أوضح منها تنزلينها أبدا مالها داعي هيج صورة نعرف تكدرين تسوين هيج ميحتاج صورة”.

 

 كما كتب متابعون في تعليقاتهم على صورة ياسمين صبري: “عيب يا ياسمين ترخصي نفسك كذا”. “خليكي على صور الطيارات واليختات احسنلك”. “ايه الي قلب تفكيرك ياسمين انتي كنتي محتشمة ومحترمة أتمنى ان دي كبوة جواد لأن فعلا خسارة لو بقيتي على طول كده أرجوك لاء”

 

أخر اعمال الفنانة ياسمين

ويشار إلى أن فيلم البعبع من آخر أعمال الفنانة ياسمين السينمائية والذي تم عرضه خلال عيد الأصحى 2023 وحقق نجاحاً كبيرا.

ويضم فيلم البعبع العديد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة. ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور،ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين. وتأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى