فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

ما حقيقة عودة ضحى ومكس للزواج مجدداً؟

 

 

أشعلت أخبار التيكتوكر التونسية ضحى العريبي وطليقها الأردني #مكس وسائل التواصل الاجتماعي من جديد، وذلك بعد عودة #ضحى إلى #الأردن. ما دفع متابعيهما إلى التساؤل: هل عادو زوجين مجدداً؟ أم أنها مجرد شائعات؟

 

وفي وقت سابق، قام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما البعض على تطبيق إنستغرام وهي المرة الأولى التي يتخذ فيها الثنائي الشهير هذه الخطوة منذ زواجهما العام الماضي. وهو ما كان يدل على أن الثنائي يمران بفترة حساسة في علاقتهما التي بدأت عبر “تيك توك” وتوجت بالزواج في سبتمبر 2022.

 

و بعد ذلك دعمت التيكتوكر التونسية العريبي طليقها التيكتوكر الأردني مكس على البث المباشر على منصة (تيك توك)، وتحولت ملامح مكس في هذه اللحظات الى ملامح صدمة واستغراب وربما لحنين لطليقته، كما في اليوم التالي لبث مكس ظهرت ضحى العريبي في بث مباشر على منصة (تيك توك) وقام مكس بدعمها بثلاث أسود، لم تتوقع ضحى دخول مكس وقالت:” يجزي مكس يجزي ولله”

 

كما أضافت ” تعرفو ليش مكس عمل هيك بقولها عادي ومهيش ضعف انا الي كثير مش فاتحة لايفات، والمدة الي بفتح فيها ما قاعدة احصل دعم”، ثم سقطت دموعها وقالت ” ولله هذه دموع الفرح”.

 

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

ويوم الإثنين الماضي، عادت التيكتوكر التونسية العريبي من تونس إلى الأردن ونشرت عبر تطبيق إنستغرام صورة في الطائرة ومقطع فيديو في شوارع الأردن وأرفقتها بأغنية “على راسي الأردن والأردنية” للفنان عمر العبدلله، لكن لم يتضح سبب عودتها للأردن.

ومن جهة أخرى، تداول ناشطون على مواقع التواصل صورة تجمع ضحى ومكس. ومكتوب عليها أنهما عادا زوجين، وأنهما عدلا عن الطلاق الذي وقع بينهما.

 

هل عاد مكس وضحى؟

وإثر تلك الصورة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، على اعتبار أن ضحى من نشرت تلك الصورة على حسابها. لكن حتى الآن، لا يوجد تأكيد بحسابات الثنائي لهذه الشائعات. كما أن تلك الصورة، وبحسب ناشطين، ربما تكون قديمة، لأن ضحى لم تقم بنشرها مؤخراً على حسابها، كما يروج لها.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى