فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالفيديو: شقيقة فاطمة المؤمن ترد وتُدافع عن حيازة المخدرات!

 

 

ردت المحامية #مريم_المؤمن ، شقيقة #الفاشينيستا_الكويتية فاطمة المؤمن، على الانتقادات التي واجهتها شقيقتها #فاطمة_المؤمن بعد الحادث الذي نتج عنه قتل 2 واصابة 2 اخرين.

 

وبعثت مريم المؤمن، رسالة قوية لمنتقدي شقيقتها المتهمة بقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين بالخطأ في حادث سير قبل أسابيع، وظهرت مريم في مقطع فيديو وهي تصف مهاجمي شقيقتها بأنهم مرضى شهرة.

 

وقالت أخت الفاشنيستا مريم المؤمن في الفيديو: “صدقوني، الناس أصيبوا بمرض الشهرة، المشاهير أصبحوا مصابين به، ومن ليس مشهوراً يموت وينسى، ما الذي يحدث؟.. الجميع يصبحون مشهورين ويبدو أنكم تتسابقون في ذلك”.

 

وتطرقت مريم المؤمن لتطور جديد في قضية شقيقتها بعد حادث السير الذي تعرضت، وقالت: “إذا تبيّن أن فاطمة كانت تحمل مخدرات، فستتحول القضية من جنحة إلى جناية، ولن تنتقل إلى المحكمة الجنائية، بل ستكون تحت اختصاص الشرطة الجنائية”.

 

وأضافت: “حتى الآن، القضية لا تزال جنحة ولا تتعلق بأي نوع من المخدرات. لا يوجد حيازة أو تعاطي، ولا توجد أي اعترافات كما يزعم بعض الحسابات الوهمية، وتم فحص دمها ولم يتم العثور على أي شيء”.

اقرأ أيضاً:

 

تهم من وزارة الداخلية

وكانت وزارة الداخلية الكويتية أصدرت بياناً يتضمن 10 تهم موجهة إلى الفاشنيستا فاطمة المؤمن، وهي: “القتل الخطأ، الإصابة بالخطأ، قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة. تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة. تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، قيادة مركبة برعونة، قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول. قيادة مركبة من دون ترخيص تسيير المركبة، التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير، إلحاق ضرر بالممتلكات العامة”. وقررت الإفراج عن مرافق المؤمن بعد حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى