فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بعد استخدامه لبعض أغانيها.. أنغام: الذكاء الاصطناعي يفتقد للإحساس!

 

 

أعلنت المطربة المصرية أنغام، أنها تجاوزت المحنة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا واستعادت عافيتها، لكنها لا تزال تعاني من بعض الآثار الجانبية التي تحاول التغلب عليها ونسيانها، خاصة عندما تقف أمام جمهورها.

 

حيث أحيت أنغام حفلًا فنيًا كبيرًا في دبي مساء السبت الماضي، بحضور جمهور كبير من مختلف دول الخليج والعربية.

 

وقدمت المطربة المصرية مجموعة من أبرز أغانيها المعروفة، بما في ذلك “أكتبلك تعهد، متلخبطة، اتمنى له الخير، سيدي وصالك، أساميك الكتيرة”، بالإضافة إلى عدد من أغانيها باللهجة الخليجية.

 

وفي الحفل الذي نظمته شركة “مومنتس ايفنتس”، أعربت أنغام عن سعادتها بحضور جمهور كبير من دول الخليج والعربية. وأعربت عن رغبتها في عدم انتهاء الحفل تقديرًا لهذا الحضور، واستمرت في الغناء حتى الساعة الثانية صباحًا.

 

اقرأ أيضاً:

 

أغاني أنغام

وفي بيان صحفي، صرحت أنغام أنها تستعد لإصدار أغنية فيديو كليب جديدة في الأيام القليلة القادمة. وتأمل أن تحظى بإعجاب جمهورها في جميع أنحاء الوطن العربي.

 

أوضحت أنغام أن أغانيها ليس لها أي صلة بحياتها الشخصية، وأنها تعتبر نفسها ممثلة تلعب دور البطولة في كل أغنية تقدمها. وتطمح في أن تكون صوتًا للمرأة القوية الشخصية، والمرأة القادرة على التغلب على الصعاب والانتصار عليها.

 

استخدام الذكاء الاصطناعي

وعبرت أنغام عن استيائها من استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في بعض أغانيها. مشيرة إلى أنها تفتقد للمشاعر التي يمكن للمطرب أن يعبر عنها خلال الأغنية وتصل إلى قلب المستمع ومشاعره.

 

وأكدت أن أفضل متذوقي الطرب هم جمهورها، ولذا فإنها تحرص في كل مرة تظهر فيها على المسرح على إسعادهم وجعلهم يخرجون من حفلاتها سعداء وراضين عن ما استمعوا إليه.

 

اللهجة الشامية

ونفت أنغام أيضًا فكرة تقديم أغاني باللهجة الشامية، مؤكدة أنها لن تقوم بتلك التجربة إلا إذا تمكنت من احتراف جميع الأدوات المطلوبة. وتعبر عن حبها للفنانة فيروز، وتعبّر عن قلقها من اللهجة الشامية عندما تستمع لأغانيها.

 

يذكر أن أنغام قد أصدرت مؤخرًا أحدث أغانيها بعنوان “سيبك انت”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا. كما طرحت أغنية “نسينا نعيش” في الشهر الماضي بالتعاون مع المخرج عادل جمال.

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى