أنديةالدوري الإنجليزيرياضةوكالات

جدول مباريات اليوم الجمعة.. انطلاق كأس الخليج العربي

 

 

يشهد اليوم الجمعة إقامة عدة مباريات سواء على الصعيد العربي أو الأوروبي، ولعل أبرزها مواجهة النصر، الذي يضم كريستيانو رونالدو، المؤجلة ضد الطائي في الدوري السعودي، وانطلاق بطولة كأس الخليج العربي رقم 25، التي تستضيفها دولة العراق.

 

 

ويلعب نادي النصر السعودي مباراته ضد الطائي في الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين على أرض ستاد “مرسول بارك”، بعد أن تأجلت المباراة التي كان من المقرر إقامتها أمس الخميس، بسبب أعطال فنية في أعمدة الإنارة نتيجة الأمطار.

 

 

ومن غير المتوقع حتى الآن مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم بقميص النصر، بسبب عدم تسجيله في قائمة “العالمي”.

 

 

 

وتنطلق بطولة كأس الخليج العربي “خليجي” بإقامة أول مباراتين، الأولى تجمع المستضيف العراق وعمان، والثانية بين منتخبي السعودية واليمن.

 

 

 

كذلك يلعب فريق مانشستر يونايتد مباراة ضد نظيره إيفرتون على ستاد “أولد ترافورد” في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضاً:

 

 

 

مواعيد المباريات والقنوات الناقلة:

 

الدوري السعودي

عند الساعة 05:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، سيلتقي فريقا النصر والطائي وستبث المباراة عبر قناة إس إس سي 1 بتعليق عبدالله الحربي.

 

مباريات كأس الخليج العربي

وفي الساعة 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:00 بتوقيت مكة المكرمة سيواجه العراق منتخب عمان وتبث المباراة عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق عائد العصيمي.

 

 

 

وأما الساعة 08:45 مساءً بتوقيت القاهرة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، ستعقد مباراة اليمن والسعودية وتبث عبر السعودية الرياضية 1.

 

كأس الاتحاد الإنجليزي

وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة. سيواجه مانشستر يونايتد فريق إيفرتون وتبث المباراة عبر بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق أحمد البلوشي.

 

مباريات كأس فرنسا

وعند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة. ستكون مباراة فريقي باريس سان جيرمان وشاتورو.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى