فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

رسائل غرامية بين أصالة وزوجها في يوم ميلادها .. وهذا ما قالته نجوى كرم

 

 

تبادلت النجمة أصالة وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن الرسائل الغرامية بمناسبة الاحتفال بيوم ميلادها الذي يصادف اليوم الإثنين، 15 مايو (أيار)، ووجه فائق الرسالة الأولى مؤكداً أنه يشعر بالسعادة الأبدية مع أصالة، وردت عليه مؤكدة أنها كانت تخاف دوماً من الاحتفال بذكرى ميلادها ولكن تغير الوضع بعدما تزوجته، ودخل بالنهاية ابنها خالد على الخط برسالة تعبر عن فرحة العائلة.

 

وكتب فائق حسن زوج أصالة نصري عبر حسابه الشخصي على إنستغرام: كل عام وأنت معنى الحب وتفسيره وعمقه الدافئ الذي لم أكتشفه قبلك والسعادة الأبدية التي أعيشها من خلال حنانك شكراً بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بك حباً نقياً لا تشوبه شائبة لك مني كل ما أستطيع ولي منك كل أمنياتي جوزتي.

 

 

أصالة أكدت أنها تملك موهبة لا تقل عن شاعرية زوجها فائق حسن، وقالت تعليقاً على صورة لهما نشرتها عبر حسابها على إنستغرام: كتير قبلك كنت خاف من العمر يمرق.. كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت.. شكراً ياعمري الحلو وإلك أنت أوّل إنسان بدّي قلّه ياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكلّ يوم بعمري معنى.

 

 

كما أضافت أصالة: معك عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك عليي ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك.. شكراً على محبّتك اللي غمرتني أمان وراحة وسعادة ونجاح.. واليوم بقدر أكّد لنفسي إنّي ما بين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربّي يديمه ويحفظك لكون بكلّ عيد أنا بخير.

اقرأ أيضا:

 

وعلق فائق حسن على كلمات أصالة قائلاً: كل عام وأنت المعنى الحقيقي لكلمات الحب وصدق المشاعر جوزتي.

 

كما نشر خالد الذهبي الابن الأكبر لأصالة صورة لوالدته عبر حسابه بموقع إنستغرام وعلق عليها قائلاً: ميلاد سعيد لأكثر روح مرحة العالم شافها، أنا ممتن وفخور إني ابنك، أتمنى إني في يوم أقدر يبقى عندي نص الحب اللي عندك مش بس لعائلتك لا للعالم”.

 

وردت عليه أصالة من خلال التعليقات قائلة: “يا حبيبي يا لودي يا روح صولا وقلبها، شكراً يا روح مامي على كل لحظة بحس فيها بالفخر فيك، يا أحلى أخ لإخواتك، وابن خلوق حلم كل أم يكون ابنها لودي، والحمد لله إنك ابني يا قطعة من روحي”.

 

 

وعلى صعيد متصل، وحرص عدد من مشاهير الوطن العربي على تهنئة أصالة بهذا اليوم، من بينهم الفنانة نجوى كرم، والتي هنأتها من خلال تغريدة لها كتبتها عبر حسابها الرسمي على “تويتر”..” صولة ينعاد عليكي وانشالله الحبّ والنّجاح ما يفارقوا حياتك العمر كلو”

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى