فن ومنوعاتمسلسلات وأفلامنجوم ومشاهير

ليلى علوي: سعيدة بتقديم نانسي عجرم أغنية “شوجر دادي”

 

 

أبدت الفنانة ليلى علوي سعادتها بتقديم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للأغنية الرسمية لفيلم “شوجر دادي”، المقرر عرضه في صالات السينما المصرية في 24 مايو (أيار) الجاري، وفي باقي الدول العربية في يوم 25 من الشهر الجاري.

 

وقامت الفنانة ليلى علوي بالتعبير عن سعادتها بتقديم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للأغنية الرسمية لفيلم “شوجر دادي”، خلال مشاركتها في برنامج “ذا إنسايدر بالعربي”.

 

وأكدت ليلى علوي أنها سعيدة جداً بتلك الخطوة، مشيدة بجمال صوت نانسي ورقتها، وقالت: “أنا طبعاً مبسوطة لأنها محبوبة الكل وحقيقي صوتها ورقتها فرقوا كتير جداً في الأغنية، شكراً يا نانسي بنحبك أوي”.

 

كما أضافت ليلى علوي في بيان صحفي: “أسرة الفيلم جميلة وكلنا بنحب بعض وبنخاف على بعض، وأنا سعيدة بفيلم شوجر دادي”.

آخر إصدار أغنية فيلم شوجر دادي

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم شوجر دادي، الأغنية الرسمية للفيلم بصوت الفنانة نانسي عجرم، والتي حملت اسم آخر إصدار، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

 

وأغنية آخر إصدار، من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، رؤية فنية محمد حامد. الميكس والماستر چان بيار بطرس، وحمل التتر أيضاً شكر خاص للمنتج الموسيقي المهندس هاني محروس. ومن تنفيذ شركة كاسيت ميديا وتوزيع في جميع أنحاء العالم شركة كرافت ميديا للمنتج حمدي بدر.

اقرأ أيضا:

 

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر. بينما تقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

كما أن فيلم شوجر دادي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم. وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى