فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

فيديو| نوال الزغبي تطلق كليب “فخامة معاليك”.. باللهجة الخليجية!

 

 

أطلقت الفنانة  اللبنانية نوال الزغبي اليوم فيديو كليب لأغنيتها الجديدة #فخامة_معاليك ، عبر قناه #لايف_ستايل_ميوزك الرسمية على منصة #يوتيوب والمنصات الموسيقية الأخرى، بينما جرى تصوير الكليب في لبنان، وهو من إخراج فادي حداد.

 

وكانت قد غردت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقا” وقالت: “على الموعد اليوم على الساعة ٦ مساء لسماع ومشاهدة اغنية وكليب ⁧‫فخامة معاليك‬⁩ على يوتيوب قناة لايف ستايل ميوزك”

فخامة معاليك

وأغنية فخامة معاليك من كلمات الشاعر الغنائي خالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، الموزع هاني ربيع وماستر ماهر صلاح، وتقدمها المطربة نوال الزغبى الكليب باللهجة الخليجية.

 

 

كما شاركت الفنانة نوال الزغبي على حسابها الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي أنستغرام فيديو قصير قبل أربعة أيام من كليب “فخامة معاليك”، وكتبت عليه “Are you ready”.

اقرأ أيضا:

أخر أعمال الفنانة نوال

كما طرحت نوال الزغبي أغنيه جديدة لها تحمل اسم “أنا مش بتساب “. والذي حققت ما يقرب من 13 مليون مشاهدة فور نشرها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. من كلمات عمر المصري، وتوزيع عمر الخضري، وتلحين عمر الشاذلي.

 

أيضا شاركت المطربة نوال الزغبي جمهورها بأغنية “حفلة” التى طرحتها عبر منصة يوتيوب. من تأليف هاني صارو، و لحنها أحمد زعيم، و توزيع عمرو الخضري، بالإضافة إلى أغنية “ريتو”. التي طرحتها مؤخرا عبر قناتها الرسمية على منصة “يوتيوب”، وهي كلمات الشاعر مازن ضاهر. وألحان فضل سيلمان، توزيع عمر صباغ، ومن إخراج فادي حداد.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى