فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

محمد رمضان يتخطى 8 مليار مشاهدة على منصة تيك توك

 

 

تصدر “هاشتاج” يحمل اسم النجم محمد رمضان، عبر منصة تيك توك، كأول فنان عربي يتخطى عدد مشاهدات 8 مليارات.

 

وقام محمد رمضان بنشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، ليعلن تحقيقه الرقم القياسي. كأول فنان عربي يتخطى اسمه الـ8 مليارات مشاهدة على منصة “تيك توك“، ويحقق أعلى هاشتاج في العالم العربي على هذا التطبيق.

 

كما علق محمد رمضان على الفيديو قائلاً: الحمد لله أعلى هاشتاج في العالم العربي على تيك توك 8 مليار مشاهدةأهدي هذا النجاح لبلدي مصر وأهلها.

اقرأ أيضا:

 

معالم سياحية

وعلى صعيد منفصل، يستعد “رمضان” لطرح كليبه الغنائي الجديد “نصابة” بمشاركة نجم الرابر الجزائري ديدن كانون، يوم الأربعاء المقبل.

أما الكليب، فتم تصويره بمنطقة الأهرامات. كنوع من الترويج للسياحة المصرية وإبراز المعالم السياحية.

ومن المقرر أن يطرح رمضان الكليب خلال أيام عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب عقب الانتهاء من عمليات المونتاج.

يشار إلى أن أغنية “نصابة” كلمات مصطفى حدوتة، وألحان محمد يحيي. والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج أنيس سيبتي.

كما شارك في الكليب من فريق العمل مدير التصوير أحمد عبدالقادر، ومهندس ديكور محمد مصطفى. واستايلست بثينة، وبروديوسر رشاناجح.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الغنائية كليب أغنية “على وضعنا” الذي طرحه على مؤخراً على “يوتيوب”، وشاركه الغناء نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله محمد عدوية.

وكان نشر الفنان محمد رمضان، صورة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام يروّج من خلالها لأغنيته الجديدة “نصابة” بطريقة ملفتة.

وشارك النجم محمد رمضان جمهوره بصورة من كواليس أغنيته “نصابة”  ظهر فيها بإطلالة غريبة جالسًا علي كرسي مرتدي نظارة شمس بحجم كبير، مع طقم باللون الأسود.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

مسدس من ذهب

وأرفق محمد رمضان على الصورة تعليقًا قال فيه: “نصابة قريبًا”، حيث من المقرر أن يُطرح الفيديو خلال أيام قليلة عل موقع يوتيوب، بعد الانتهاء من عمليات المونتاج بشكل كامل. بينما استفز محمد رمضان جمهوره لحمله مسدساً من ذهب.

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى