فن ومنوعاتمسلسلات وأفلامنجوم ومشاهير

مليون مشاهدة في أقل من يوم.. نسرين أمين تغني “غلبان” بطريقة مبتذلة

 

 

تمكّنت الفنانة نسرين أمين من تحقيق عدد من المشاهدات بلغ المليون في أقل من 24 ساعة لأغنية “غلبان” التي قدمتها في فيلم “رهبة”، الذي يعرض حاليًا في دور السينما.

 

وتعود الأغنية الشهيرة للمطربة أصالة نصري، لكن تم تسجيلها بصوت نسرين أمين، حيث تؤدي دور شيرين في الفيلم الذي يقوم ببطولته أحمد الفيشاوي.

 

وتظهر نسرين في دور مغنية ذات صوت سيئ تجذب الجمهور بالقوة لحضور فقراتها الغنائية على إحدى القوارب السياحية، خوفًا من انتقام شقيقها سيد رهبة الذي يقوم بدوره الفنان أحمد الفيشاوي.

 

 

وسبق لنسرين أمين أن اعتذرت من أصالة بسبب طريقة تقديمها السيئة لأغنية “غلبان”.

 

اقرأ أيضاً:

 

بينما نشرت رسالة اعتذار كبيرة على حسابها الرسمي في إنستغرام قائلة: “فيلم رهبة يعرض في السينما، أرجوكم شاهدوه وأخبروني برأيكم في دور شيرين. أعتذر بشدة للفنانة العظيمة أصالة، فقد غنيت أغنيتها وأتمنى أن لا يكرهها من يحبها”.

 

والجدير بالذكر، أن فيلم “رهبة” يندرج ضمن نوعية الأفلام الكوميدية والأكشن. ويحكي قصة تدور خلف مصنع للكراسي، ويتضمن مجموعة من المشاهد الكوميدية كما أظهر في عرض البرومو.

 

ويشارك في بطولة فيلم “رهبة” إلى جانب أحمد الفيشاوي ونسرين أمين مجموعة كبيرة من الفنانين بمن فيهم ثراء جبيل وسما إبراهيم والفنان السعودي محمد القس ومحمود البزاوي ومصطفى غريب وإسماعيل فرغلي وعبدالرحمن ظاظا وياسر الطوبجى وأحمد رمزي.

 

كما أن الفيلم من تأليف محمد علام، وإشراف عام دكتور يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبدالرازق.

 

وظهر أداء الفنانة نسرين أمين لأغنية أصالة مبتذلاً بشكل متعمد. كما أظهرت مشاهد من الفيلم استياء الحضور من أداء نسرين أمين الرديء للأغنية.

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى