سياحة وسفر

هل تخطط لرحلة “شهر العسل”؟ .. إليك أكثر الأماكن رومانسية

تتنافس أماكن السياحة راهناً لتجذب المسافرين من دول العالم كافة، خصوصًا الراغبين بقضاء شهر عسل رومانسي، إذ تقدّم كل وجهة مجموعة وافرة من العناوين الرومانسية والنشاطات الممتعة والمناسبة للأزواج، بالإضافة إلى بعض الميزات الخاصة التي تمنحها للثنائي، ومن أشهر الوجهات الرومانسية في آسيا:

 

سنغافورة

سنغافورة هي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة لقضاء شهر العسل في آسيا خلال الصيف. إنها مدينة عالية التقنية بها شواطئ سريالية وأجواء حيوية رائعة ومشهد تسوق رائع جاذب للثنائي. هناك الكثير من الأنشطة الرومانسية التي يمكن الاستمتاع بها في سنغافورة لا سيما الاستجمام مع الشريك على الشواطئ الثلاثة في سنتوسا أو جزرها الجنوبية. ويمكن زيارة الحي الصيني لتذوق الأطباق الصينية الشهية فضلًا عن قصد كامبونج جلام (شارع العرب) للمأكولات الماليزية / العربية وزيارة الساحل الشرقي للمأكولات البحرية الشهية. ولا يمكن تفويت فرصة تدليل نفسك في مراكز السبا المتوفرة في جميع المنتجعات تقريبًا في سنغافورة.

كوريا الجنوبية

من بين الوجهات الآسيوية الأكثر شعبية لقضاء شهر العسل، تعد كوريا الجنوبية وجهة سياحية تراثية ثقافية، كما انها واحدة من وجهات شهر العسل الجذابة للأزواج لزيارتها حيث يمكنهم الانغماس في أنشطة مختلفة والتخطيط لنزهة في العديد من المعارض الفنية والمواقع القديمة.

بالي

بدءًا من المناظر الطبيعية الخلابة في بالي وحتى العروض الثقافية الغريبة. ستساعدك هذه المجموعة من الأشياء الرائعة التي يمكنك مشاهدتها والقيام بها في جزيرة بالي على اكتشاف أفضل ما تقدمه الجزيرة.

كما يمكنك التوجه شرقًا لمشاهدة “المعبد الأم” المهيب والقصور المائية الملكية الرائعة. أو السفر إلى المناطق الداخلية المورقة للجزيرة حيث توفر حقول الأرز فرصًا رائعة لالتقاط الصور.

اقرأ أيضا:

غوا

لا يوجد مكان أفضل من غوا في الهند أثناء البحث عن الأماكن المفضلة في آسيا لقضاء شهر العسل. إنها وجهة شاطئية مناسبة للأزواج الذين يتطلعون للهروب من الحياة الروتينية وقضاء الوقت وسط جمال غوا الهادئ. هذه البقعة الاستوائية هي الوجهة المثالية لمن يقضون شهر العسل والذين يرغبون في تجربة الأجواء النابضة بالحياة مع إقامة سعيدة وسط الشواطئ البكر. في غوا، لا بدّ من زيارة مناطق الجذب السياحية الآتية: شاطئ أنجونا وشاطئ باغا فصلًا عن زيارة الكنائس في مجينة غوا القديمة، وتذوق المأكولات البحرية.

كوه ساموي

كوه ساموي هي جزيرة جذابة في تايلاند تضم شواطئ مليئة بأشجار النخيل. كما إنها أكثر وجهات شهر العسل غرابة في آسيا. ويمكن للثنائي قضاء بعض الأوقات الرومانسية ضمن أجواء حالمة. في كوه ساموي، لا بدّ من زيارة شاطئ تشاوينغ الذي يعد الأفضل في الوجهة، بالإضافة إلى تجربة الغوص تحت الماء في المياه الصافية.

 

المالديف

تتمتع المالديف بمقومات سياحية متنوعة جعلت منها واحدة من أهم الوجهات السياحية في آسيا. ويقصدها سنوياً آلاف الزائرين العرب، وتتكون المالديف من 26 جزيرة مدارية مرجانية منخفضة نظيفة في المحيط الهندية. تحاط بنسيج من أشجار النخيل وشواطئ رملية بيضاء صافية وبحيرات زرقاء خلابة. كما تمثل قبلة لهواة الغطس وراغبي مشاهدة الشعب المرجانية بألوانها المتعددة الزاهية والاستمتاع بالحياة البحرية الزاخرة بمفردات الطبيعة ومكونات البيئة المائية.

 

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى