أنديةالدوري الإنجليزيرياضة

آرسنال يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

 

حقق فريق آرسنال فوزًا كبيراً على حساب نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، ضمن حسابات الجولة الـ21.

 

وواصل فريق آرسنال تربعه على القمة برصيد 50 نقطة من 19 مباراة ليحافظ على فارق الـ(5 نقاط) مع مانشستر سيتي، في المقابل ظل فريق مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

 

وينتظر فريق آرسنال في المباراة المقبلة خوض لقائه مع إيفرتون، في المقابل يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس.

 

 

تفاصيل المباراة:

في الدقيقة الثانية من بداية المباراة كاد توماس بارتي أن يسجل في شباك فريق مانشستر يونايتد بعد كرة عرضية من تشاكا تمر كرة الغاني بجوار مرمى دي خيا.

 

 

وعند الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، استطاع اللاعب ماركوس راشفورد أن يسجل الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء ليهدي التقدم لفريقه وتصبح النتيجة 1-0.

 

 

وجاء التعادل السريع عن طريق اللاعب نيكيتياه من كرة رأسية رائعة عند الدقيقة 24 بعد عرضية من تشاكا لتصبح النتيجة 1-1.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

الشوط الثاني

وفي الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني من المباراة، تمكن اللاعب بوكايو ساكا من تسجيل هدف آرسنال الثاني. بعد تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء ليمنح التقدم لفريقه وتصبح النتيجة 2-1 لمصلحة “الجانرز”.

 

 

وحاول اللاعب ماركوس راشفورد أن يعادل النتيجة عند الدقيقة 55 بتسديدى من داخل منطقة الجزاء. يتمكن رامسديل من إبعادها قبل أن يشتتها دفاع فريق آرسنال.

 

 

وجاء التعادل عن طريق المدافع اللاعب الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز عند الدقيقة 59 من عمر المباراة. مستغلاً خطأ حارس آرسنال رامسديل في تشتيت الكرة لتصبح النتيجة 2-2.

 

 

وكاد اللاعب مارتن أوديجارد عند الدقيقة 65 أن يسجل هدف التقدم لفريق آرسنال بعد تسديدة. من داخل منطقة الجزاء إلا أن دفاع اليونايتد شتت الكرة لضربة ركنية.

 

 

وأنقذ دي خيا مرماه من هدف ثالث لمصلحة فريق آرسنال بعد تسديدة قوية من مهاجم “الجانرز” إدواردو نيكيتياه. عند الدقيقة 84 من عمر الشوط الثاني لتظل النتيجة 2-2.

 

 

وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة، استطاع مهاجم فريق آرسنال نيكيتياه أن يسجل الهدف الثالث لصالح فريقه، لتصبح النتيجة. 3-2، حيث عاد حكم المباراة إلى تقنية الفار إلا أن الحكم أثبت صحة الهدف.

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى