فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

أدهم النابلسي يرزق بمولودته الأولى .. وهذا اسمها!

 

 

نشر الفنان المعتزل أدهم نابلسي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر فيها يده ويد مولود جديد، وعلق عليها انه رزق بمولودته الأولى وسماها “ماسة”.

 

وقال: “الحمدلله حمداً كثيراً طيّباً مباركاً فيه، الحمدلله الرزّاق الكريم،الحمدلله الّذي بنعمته تتمّ الصّالحات”.

وأضاف أدهم نابلسي “اللهم اجعلها قرّة عينٍ لنا و اجعلها من الصالحات وأنبتها نباتاً حسناً، الحمدلله”.

 

اعتزال أدهم

وكشف أدهم نابلسي في وقت سابق سبب ما دفعه لاعتزاله الغناء، وما هي نقطة التحول في مشواره الفني، وأشار انه اتخذ القرار في شهر رمضان.

 

 

اقرأ أيضا:

 

 

وأوضح أدهم نابلسي سابقاً، أنه لم يكن يشعر بالراحة وحاول إصلاح الأمر وساعدته فترة الحظر المفروضة جراء انتشار فيروس كورونا، وقال “فترة كورونا ساعدتني أشوف الأمور على حقيقتها قبلها كان سفر ولا يوجد استقرار، كنت جالساً في البيت وبدأت أفكر واستمريت في العمل سنة تقريباً”.

 

 

وأضاف نابلسي أنه كان يفكر في الانتهاء من ألبومه ثم يعتزل، موضحاً “كنا في العشر الأواخر وفكرت هل أنا ضامن أني أعيش لهذا اليوم حتى أعتزل”، ومن هنا قررت الاعتزال.

 

 

ردود فعل الناس

وتابع: “وصلتني ردود فعل طيبة جدًّا، وأشكر كل من دعمني وساندني في قراري”، مؤكداً “لم أقل عبارة إن الفن حرام، ومن قال ذلك لم يفهم ما قلته، وأنا لست مفتيًا ولا شيخًا لأحكم على هذا الأمر”.

وأوضح نابلسي: “كنت أتحدث عن نفسي وعن تجربتي فقط، ولم أقل كلمة الفن التي ربما تعني الإتقان في العمل. وأنا ما اعتزلت الفن بهذا المعنى”.

 

 

واستطرد أيضا: “أحترم كل شخص قال رأيه. وأنا في النهاية كنت أتحدث عن رأيي الشخصي وأحكم على تجربتي وحياتي والأمور التي مررت بها. ولم أذكر أي شخص آخر”.

 

 

هدف اعتزاله

وبشأن مشروعاته المستقبلية بعد اعتزاله الغناء، قال “جزء مني مشتاق لأن أعيش حياة طبيعية وأخرج لأرى الناس ولا أظل بالبيت. وأتمنى أن استغل نعمة الصوت الجميل في تلاوة القرآن”.

 

 

كما أعلن النابلسي اعتزاله الغناء لأن هدفه فيه “لا يتماشى مع إرضاء رب العالمين”.

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى