أنديةرياضةلاعبون ونجوم

ميسي يواجه غضب جماهير باريس سان جيرمان

 

 

اقترب باريس سان جيرمان أكثر من الرقم القياسي بتحقيق لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم للمرة 11 بعدما سحق ضيفه أجاكسيو 5-0 ليرسل منافسه إلى الدرجة الثانية فيما صبت الجماهير في بارك دي برينس غضبها على ليونيل ميسي.

وشهدت المباراة انتقادات حادة لميسي من قبل الجماهير، وذلك على خلفية عدم تقديمه الأداء المنتظر منه بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي. وكانت هذه المباراة هي آخر مباراة لباريس سان جيرمان على أرضه في الموسم الحالي. وكان الفريق بحاجة إلى الفوز للتتويج بلقب الدوري الفرنسي.

 

وقدم الفريق أداء رائعاً وسحق أجاكسيو بخمسة أهداف نظيفة ليحرز اللقب بفارق كبير عن منافسه المباشر ليل. ويعتبر هذا اللقب الحادي عشر لباريس سان جيرمان في تاريخه. وهو اللقب الثاني على التوالي بعد فوزه باللقب في الموسم الماضي.

 

ويتفوق فريق المدرب كريستوف غالتييه بست نقاط على لانس صاحب المركز الثاني. و11 نقطة على أولمبيك مرسيليا الثالث الذي يستضيف أنجيه متذيل الترتيب اليوم الأحد.

 

اقرأ أيضاً:

 

ولدى أجاكسيو 18 نقطة من 23 مباراة بفارق 11 نقطة عن أوكسير صاحب المركز 16، وتهبط آخر أربعة فرق، من إجمالي 20 فريقاً، إلى الدرجة الثانية.

 

وأنهى كل فريق اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد حكيمي وتوماس مانجاني في وقت متأخر.

 

وتعرض بطل العالم مع الأرجنتين لصيحات استهجان عند ذكر اسم ميسي في التشكيلة خلال الإحماء وعندما لمس الكرة لأول مرة باللقاء.
وعاد ميسي للتدريبات الإثنين الماضي، بعد إيقاف بسبب السفر إلى السعودية دون تصريح وغيابه عن مران.

 

وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن الإيقاف لمدة أسبوعين لسفره في يوم تدرب فيه سان جيرمان عقب الخسارة 3-1 من لوريان الشهر الماضي.

 

واعتذر ميسي للنادي ولزملائه وغاب عن التشكيلة في الفوز 3-1 على تروا، وكان مستواه باهتاً أمام أجاكسيو.

 

وضع رويز أصحاب الضيافة في المقدمة في الدقيقة 22 بتسديدة ماكرة قبل عشر دقائق من هدف حكيمي الذي استغل تسديدة مبابي المرتدة من الحارس.

 

وحول مبابي النتيجة إلى 3-0 من متابعة لتمريرة عرضية. ثم أضاف هدفاً ثانياً أكثر إبهاراً بتسديدة مباشرة على حافة منطقة الجزاء بالدقيقة 54.

 

وحول يوسف تمريرة ماركينيوس العرضية إلى شباك أجاكسيو بالخطأ في الدقيقة 73. قبل خروج حكيمي ومانجاني بطردين مباشرين لفقدان الأعصاب خلال التحامات قوية.

 

دقيقة – رويترز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى