أنديةرياضة

الزمالك يتعثر أمام أسوان بثنائية ويزيد فرص تصدر الأهلي

 

حقق فريق أسوان فوزاً ثميناً أمام نظيره الزمالك، بنتيجة 2-1 ، في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

وسجل ثنائية فريق أسوان كل من اللاعبين محمد عبدالغني مدافع الزمالك من هدف ذاتي في مرماه في الدقيقة 4، وديسلون كاموني في الدقيقة 45+2.

 

 

وعلى الجانب الأخر، جاء هدف الزمالك الوحيد عند الدقيقة 56 من عمر المباراة عن طريق اللاعب حسام عبدالمجيد.

 

 

 

وبتلك النتيجة، رفع فريق أسوان رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد فريق الزمالك عند 24 نقطة في صدارة تريب الدوري مؤقتاً، في انتظار نتيجة مواجهة فريقي الأهلي وبيراميدز.

 

 

 

أحداث المباراة

وتقدم فريق أسوان بالهدف الأول عند الدقيقة 4، بعدما سجل المدافع محمد عبدالغني بالخطأ في مرماه، بعدما حاول إبعاد ركلة ركنيه لكنه حول الكرة لداخل شباك فريقه.

 

 

 

وكاد أن يسجل اللاعب ديلسون كاموني الهدف الثاني لفريق أسوان، بعد عرضية من الجانب الأيسر عند الدقيقة 10، ليحول الكرة لكنها تمر بجوار القائم.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

وسدد شيكابالا تصويبة صاروخية في الدقيقة 21، لكن حارس مرمى أسوان تصدى لها ببراعة وأبعدها لرمية تماس.

 

 

 

وفي الدقيقة 30، حرم القائم الأيسر لفريق الزمالك فريق أسوان من إحراز الهدف الثاني بعد رأسية من اللاعب ديلسون، قبل أن يسدد حمد خالد بقدمه اليسرى في الدقيقة 31، لكن القائم يتصدى للكرة للمرة الثانية.

 

 

 

وأضاف اللاعب ديلسون كاموني الهدف الثاني لفريق أسوان في الدقيقة 45+7، مستغلاً عرضية من ركلة ركنية. ليحولها برأسه لتستقر داخل شباك الزمالك.

 

 

الشوط الثاني

وكاد أن يسجل اللاعب ديسلون كاموني الهدف الثالث لفريق أسوان في الدقيقة 48، بعد تمريرة خلف دفاع الزمالك، ليسددها بقدمه اليسرى وتمر بجوار القائم بسلام.

 

 

 

وفي الدقيقة 56 سجل اللاعب حسام عبدالمجيد هدف تقليص الفارق للزمالك. مستغلاً عرضية من أحمد زيزو داخل منطقة الجزاء، ليحول الكرة برأسه لتستقر في شباك أسوان.

 

 

 

وسدد اللاعب أحمد زيزو ركلة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 81، لكن الكرة خرجت أعلى العارضة.

 

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى