أخباررياضةمونديال 2022

هذا ما قاله كرستيانو رونالدو عن خسارة بلاده أمام المغرب!

علق النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو اليوم الأحد، على خسارة منتخب بلاده أمام المغرب في المباراة التي جمعتهم ضمن تصفيات دور ربع النهائي من كأس العالم 2022 المقام في قطر، “للأسف انتهى الحلم”.

وكتب رونالدو عبر صفحته على فيسبوك: “كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر وأكثر حلم أطمح إليه في مسيرتي المهنية. بالطبع فزت بالعديد من الألقاب الدولية، بما في ذلك للبرتغال، لكن وضع اسم بلدي على أعلى نقطة في العالم كان أكبر أحلامي”.


وأضاف: “قاتلت
من أجل هذا الحلم، حاربت بشدة من أجله. شاركت في 5 مرات في كأس العالم، على مدار 16 عامًا، دائماً بجانب اللاعبين العظماء وبدعم من ملايين البرتغاليين، قدمت كل ما لدي. تركت كل شيء خارج الملعب. لم أدر وجهي أبدًا للقتال ولم أتخلى أبدًا عن ذلك الحلم”.

وتابع النجم البرتغالي “للأسف انتهى الحلم بالأمس، لا يجب أن يكون ردنا متعصباً. أريدكم جميعًا أن تعرفوا أنه قد قيل الكثير، وكتب الكثير، وتم إشاعة الكثير من التكهنات، ولكن إخلاصي للبرتغال لم يتغير ولو للحظة. كنت دائمًا أقاتل من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي أو لبلدي”.

إقرأ أيضاً:

النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو

واختتم كرستيانو رونالدو تعليقه على المباراة، “ليس هناك الكثير لأقوله الآن. شكراً للبرتغال. شكراً قطر. كان الحلم جميلاً… نترك للجميع الآن استخلاص استنتاجاتهم الخاصة.

يذكر أن المنتخب المغربي تمكن من الوصول إلى المربع الذهبي السبت، بعد تغلبه على البرتغال بهدف نظيف. وأنهى بذلك وجود المنتخب البرتغالي في نهائيات كأس العالم 2022.

 

 

 

وسيواجه المنتخب المغربي في نصف النهائي منتخب فرنسا، وفي حال تمكن من الفوز عليه فإنه يتأهل رسمياً لنهائي مونديال 2022. وبذلك يكون أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى نصف النهائي في تاريخ كأس العالم.

 

 

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى