فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

ستيفاني عطاالله بطلة مسلسل كريستال تعترف بحبها لهذا الشخص!

 

 

ظهرت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطاالله مع حبيبها الفنان “زاف” في فيديو كليب أغنيته الجديدة “أول كلمة” التي تحقق نجاحاً جيداً ليبقى السؤال التي راود عدداً من رواد ومحبي السوشيال ميديا عن كيفية تعارفهما وبدء قصة حبهما.

 

بداية تعارف الفنان جوزيف عبود الملقب بـ “زاف” مع ستيفاني عطا الله كانت من خلال كواليس مسلسل “اعترافات فاشينيستا” حيث التقيا لأول مرة وتعارفا إلى بعضهما البعض ليبدأ بعدها الإعجاب وشرارة الحب بينهما حيث لم يمر وقت طويل على قصة حبهما ليعلنا ذلك أمام جمهورهما.

 

ولعب جوزيف وستيفاني في مسلسل “اعترافات فاشينيستا”.. شخصيتي زوجين يتعايشان مع ضغوطات السوشيال ميديا وضغط المعجبين والمتابعين.

 

“البكلة” دويتو بين العشاق

أيضا لم يتوقف الأمر عند قصة الحب بينهما حيث تعاونا معاً في أغنية “البكلة” وهي من ألحان زاف. وكلمات زاف وستيفاني عطالله وأنطوني أدونيس، وانتاج موسيقي لـ سليمان دميان.

 

وحققت الأغنية نجاحاً جماهيريا كبيراً ونسب متابعة عالية حيث وصلت لأكثر من اثني عشر مليون مشاهدة خلال عام من طرحها عبر قناة “زاف” الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Zef زاف (@zefmusic)

اقرأ أيضا:

كما التعاون الثاني بين “زاف” وستيفاني عطا الله كان من خلال أغنية “أول كلمة”. حيث تشاركا بطولة الفيديو الكليب الذي يتناول قصة حب بين مهندس صوت في إحدى القنوات التلفزيونية والذي يؤدي دوره “زاف”. ويقع في غرام مذيعة بالمحطة والتي تؤدي دورها ستيفاني عطا الله والفيديو كليب من إخراج إيلي فهد وتحقق الأغنية نجاحاً جيداً.

 

مسلسل كريستال

من جهتها تحضر ستيفاني عطاالله حالياً ببطولة مسلسل “كريستال” حيث تؤدي شخصية “فاي”. في العمل المعرب والمأخوذ عن مسلسل تركي يحمل عنوان “حرب الورود” وتتقاسم ستيفاني بطولة العمل مع محمود نصر. باميلا الكيك، خالد شباط، بلال مارتيني وآخرين حيث يحقق العمل نجاحاً كبيراً جداً وتلقى ستيفاني إشادات واسعة بأدائها في العمل.

 

دقيقة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى