أنديةرياضةريال مدريد

فياريال يمنع تقدم ريال مدريد ويحرز فوزاً قاتلاً عليه

 

 

خسر فريق ريال مدريد أمام نظيره فياريال بنتيجة 1-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “لاسيراميكا” اليوم السبت، ضمن الجولة الـ16 من عمر الدوري الإسباني.

وتوقف رصيد نادي ريال مدريد الذي يقبع بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني عند النقطة 38، وبفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر لترتيب الدوري بنفس الرصيد، والذي بات لديه فرصة للتصدر منفردًا عندما يلتقي الإثنين، بفريق أتلتيكو مدريد.

ورفع فريق فياريال رصيده إلى 27 نقطة، ليقفز إلى المركز الخامس بنفس رصيد أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني.

 

 

الشوط الأول

وبدأ اللقاء بضغط قوي من أصحاب الأرض وكاد فرانسيس كوكلين أن يسجل هدف أول رائع بكعب القدم. لولا لمسة من يد الحارس كورتوا حولت مسار الكرة من الشباك إلى القائم عند الدقيقة الخامسة.

 

 

 

وجاء الظهور الأول لفريق ريال مدريد، عبر أقدام لاعبه كريم بنزيما بعد ربع ساعة على البداية. لكن تصويبة الفرنسي مرت أعلى العارضة ولم تصب المرمى.

 

 

 

وكاد أليكس باينا يتقدم لفريق فياريال بتسديدة رائعة من على حدود منطقة جزاء ريال مدريد، لكن تسديدته مرت أعلى القائم بقليل.

 

 

 

 

وانتهى الشوط الأول بدون أن يتقدم أحد الفريقين بأي من الأهداف.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، سجل فياريال هدف التقدم بعد خطأ في التمرير من اللاعب فيرلاند ميندي، استغلها أصحاب الأرض. وأوصلوها إلى بينو الذي سجل الهدف الأول لفاريال بتسديدة جعلت الكرة تستقر في الشباك.

 

 

ورد كريم بنزيما لاعب ريال مدريد بفرصة خطيرة لكنها مرت بجوار القائم. قبل أن يحاول اللاعب تشيكويزي تعزيز النتيجة، لفريقه فياريال بعد المرور من الدفاع وإطلاق تسديدة قوية لكنها مرت بعيدة عن المرمى.

 

 

 

وفي الدقيقة 56، نجح لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور في المرور من الدفاع وأرسل بينية رائعة لكريم بنزيما. الذي سدد في جسد مدافع فياريال لتذهب الكرة لركنية. لكن بعد العودة لتقنية الفيديو، تم احتساب الكرة ركلة جزاء لريال مدريد بعد لمسة يد على مدافع الفريق الأصفر.

 

 

 

وانبرى كريم بنزيما للركلة وسددها بنجاح على يسار حارس فريق فياريال “رينا” والذي ارتمى نحو الجهة اليمنى. لتستقر الكرة في الشباك ويتعادل الملكي بأقدام قائده بنزيما.

 

 

 

ولم تمر دقيقتين على هدف التعادل للريال، ليحتسب الحكم ركلة جزاء على لاعب ريال مدريد ديفيد ألابا بسبب لمسة يد أيضًا. نفذها اللاعب جيرارد مورينو الذي صنع الهدف الأول، وسجلها بنجاح، في شباك مرمى الخصم ليتقدم أصحاب الأرض مرة أخرى.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى