رياضةمقالاتمونديال 2022

كأس العالم 2022 … تعادل ألمانيا وإسبانيا “متفق عليه”

 

أثارت نتيجة مباراة ألمانيا وإسبانيا بالجولة الثانية من بطولة كأس العالم في قطر 2022، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق أمس الأحد، تساؤلات كثيرة، على منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

 

ودفعت هذه التساؤلات البعض بالقول “لربّما كان هناك اتفاق بين المنتخبين على إنهاء المباراة بالتعادل”.

 

 

تعادل مرتبك

وجاء رفض واستنكار الكثير عبر منصات التواصل، كون المنتخب الإسباني يقدم عروضاً أقوى من المنتخب الألماني “المهتز نفسياً، وبدنياً”.

 

 

وكان يستطيع منتخب إسبانيا تحقيق الانتصار على المنتخب الألماني، بحسب نشطاء، فيما نهاية مباراة ألمانيا وإسبانيا بـ”تعادل مرتبك” بهدف لكل منهما، أثارت جدلاً واسعاً.

 

 

ويحتل منتخب إسبانيا حالياً صدارة المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، يليه المنتخب الياباني برصيد 3 نقاط. كما يتساوى منتخب كوستاريكا، أيضاً بـ3 نقاط، وأخيراً منتخب ألمانيا بنقطة يتيمة.

 

اقرأ أيضاً:

هل تم بيع المباراة؟

يشار إلى أن انتصار المنتخب الإسباني بالأمس، على ألمانيا، يعني بشكل كبير خروج منتخب “المانشافت” من بطولة كأس العالم 2022، إلا أن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي رجّح البعض للقول بوجود اتفاق بين المنتخبين على عدم خروج المنتخب الألماني.

 

 

وقال أحد المغردين عبر تويتر: “تعادل إسبانيا وألمانيا عليه ألف علامة؟؟ كون أن المنتخب الإسباني أفضل بكثير من ألمانيا وحسب اعتقادي هناك اتفاق بين ألمانيا وإسبانيا على التعادل”.

 

 

وتابع: “كون اليابان سوف تلاقي إسبانيا في مواجهه صعبه جداً على اليابان. وكوستريكا سوف تلاقي ألمانيا وتعتبر سهله لصالح ألمانيا”.

 

وشارك آخر بتغريدة قال فيها: “تعادل ألمانيا مع وإسبانيا فية اتفاق مسبق لأنه لعب إسبانيا جداً جداً متهاون”.

 

 

 

ويخوض منتخب إسبانيا آخر لقاءاته بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 يوم الخميس المقبل، 01 ديسمبر (كانون الأول) 2022.

 

 

 

وذلك في مواجهة مع منتخب اليابان، وبنفس الوقت سيخوض منتخب ألمانيا مباراته الأخيرة ضد منتخب كوستاريكا.

 

 

 

 

دقيقة – سندس نيرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى