أنديةرياضةملاعب

مانشستر يونايتد يحقق فوزاً كبيراً على ليستر سيتي

 

 

تمكن نادي مانشستر يونايتد من تحقيق فوز كبير 3-0 على حساب ضيفه ليستر سيتي، في مباراة جمعت بينهما يوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويعيش مَانشستر يونايتد أفضل أوقاته مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج، قبل أيام من ملاقاة برشلونة في إياب الملحق المؤهل إلى دور الـ16 في مسابقة الدوري الأوروبي.

تفاصيل المباراة

وبدأ مَانشستر يونايتد في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى ليستر سيتي، منذ الدقيقة الأولى، بعد تصويبة ماركوس راشفورد التي تصدى لها الحارس وورد.

 

كما وهدد البرازيلي تيتي، مانشستر يونايتد في الدقيقة 17، إثر تسديدة يسارية مقوسة، انحرفت قليلًا عن مرمى دي خيا، بعدما نجح في اقتحام منطقة جزاء أصحاب الأرض.

 

في حين أنقذ دي خيا في الدقيقة 21 من عمر المباراة، مانشستر يونايتد من استقبال أول أهداف ليستر سيتي. بعدما أبعد رأسية إيهياناتشو الرائعة من على خط المرمى.

 

واستطاع راشفورد تسجيل أول أهداف مَانشستر يونايتد في الدقيقة 25، بعدما تلقى تمريرة بينية. من البرتغالي برونو فيرنانديز، ليضع الكرة بنجاح في شباك ليستر سيتي.

 

كما وتبارى الطرفان في خلق الفرص الهجومية، مع أفضلية نسبية يحظى بها مَانشستر يونايتد. في ظل السيطرة على وسط الملعب رغم محاولات ليستر سيتي.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، بالتحديد في الدقيقة 49، ارتطمت رأسية مارتينيز القوية في عارضة ليستر سيتي. ليواصل مانشستر يونايتد، البحث عن هدف تأمين الفوز.

 

وأضاف راشفورد، هدفًا ثانيًا لصالح مَانشستر يونايتد في مرمى ليستر سيتي، بالدقيقة 56. بعد تمريرة حاسمة جديدة من البرتغالي برونو فيرنانديز.

 

كما وقدم برونو في الدقيقة 61، تمريرة حاسمة إلى البديل سانشو، الذي تمكن من إضافة هدف مانشستر يونايتد الثالث في شباك ليستر سيتي.

 

الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 49 نقطة، ليبقى ثالثًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. مع فارق 3 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي، و5 نقاط عن المتصدر أرسنال.

 

بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى