فن ومنوعات

بعد الإساءة للرسول.. مطالبات بالقبض على قلوري!

 

 

أثارت فتاة سعودية، حفيظة العديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهد موقع X، جدلاً واسعاً في #السعودية خلال الساعات الأخيرة مطالبين بـ”#القبض_على_قلوري”، وذلك بسبب تغريدات مسيئة للرسول، نشرتها فتاة على حساب يُدعى ”قلوري نمشي” على منصة أكس.

وتصاعدت المطالبات بضرورة القبض عليها ومحاسبتها على أفعالها المسيئة التي استهدفت النبي محمد صلى الله عليه وسلم وزوجته الكريمة أم المؤمنين خديجة رضي الله عنها.

 

وكانت “قلوري” قد نشرت صورة لساعة يدها الذكية ووضعت عليها صورة لطبيب يقبل رأس طبيبة يحبها. وعلقت عليها بأنها مهووسة به.

 

وعقب الانتقادات التي وجهت لها من قبل العديد من المتابعين والمتابعات. أخذت المغردة السعودية “قلوري” ترد بشكل حاد، مقحمة الرسول وزوجته خديجة بالأمر.

استهزاء بالرسول وزوجته

وفي ردها على إحدى الفتيات التي انتقدت تأييدها للعلاقات بين الرجل والمراة خارج إطار الزواج، زعمت “قلوري” وهمزت بأن الرسول أحب خارج إطار الزواج

 

وفي رد آخر أسقطت الحديث على السيدة خديجة بأنها هي من خطبت النبي محمد، متسائلة باستهزاء: “ألم يكن عيب عليها”.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

كما غرد الناشط ياسر بن سعد الزهراني عبر موقع أكس وقال “حتى لو حذفتي وراك وراك. والله ان امهات المؤمنين مقدمات على امهاتنا .. ومن لم يغار و ينقهر يراجع إيمانه”

 

كما غرد الناشط عمر بن عبد العزيز عبر موقع أكس وقال “سنابات اليوم بإذن الله عن القبض على قلوري. ومالفرق بينها وبين إيغي أزيليا التي سبت الرب والأنبياء وأمرت بالسجود لغير الله بأموال هيئة الترفيه الشعب”

 

أما عن الناشط تركي شلهوب فقال : “لدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فرض عينٍ على كل مسلم، ولكن الأولى الدفاع عن الله سبحانه وتعالى، اتساءل أين الأقلام التي تكتب الآن من تلك المغنية الاسترالية التي سبّت الله سبحانه وأنبيائه الكرام؟؟”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى