فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بسبب فستانها المكشوف .. الرقابة تمنع إليسا الصعود للمسرح

 

 

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن رغبتها في تقديم أول ديو خليجي لها بالتعاون مع راشد الماجد أو ماجد المهندس، وذلك خلال مؤتمر صحافي على هامش مشاركتها في مهرجان فبراير الكويت، حيث أحيت النجمة حفلاً غنائياً بمشاركة النجم الكويتي عبدالله الرويشد، يوم الجمعة الماضي.

وقالت الفنانة اللبنانية: “أنا بتهمني الأغنية لأنها الأساس في أي عمل. ولكن فيه أسامي كتير بتشرف وأتمنى أعمل دويتو معهم، منهم راشد الماجد، وماجد المهندس”.

 

وقدمت الفنانة هدية خاصة لمعجبيها بالكشف عن أغنية جديدة من ألبومها القادم، وقد قام حساب إحدى معجبات إليسا بنشر مقطع فيديو لها من الحفل وهي تدندن كلمات الأغنية، حيث تضمنت الأغنية الكلمات التالية: “قسمتى وبختى وحلالي. رزق كان متشال وجالي، فرحة حبك خلهالي فرحتين.. فرحتين”. وبعد الانتهاء من الوصلة الغنائية القصيرة قالت إليسا: “هيدي أغنية من أغاني ألبومي الجديد”.

IMG_2725

 

اقرأ أيضاً:

فستان إليسا

وبسبب الفستان المكشوف تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لموقف صعب خلال الحفل، حيث تألقت بفستان من تصميم إيلي صعب.

 

لكن فتحته من ناحية الصدر، رفضتها الرقابة وطلبت منها تعديل الفستان قبل الصعود على المسرح.

 

ولم تجد إليسا وسيلة سوى وضع شعرها لتغطي به الجزء المفتوح من الفستان وطوال الحفل حرصت ألا تحرك شعرها كثيراً.

بسبب فستانها المكشوف .. الرقابة تمنع إليسا الصعود للمسرح

 

مهرجان هلا فبراير

وتشهد دولة الكويت مع بداية شهر فبراير (شباط) الجاري، انطلاق فعاليات وأنشطة مهرجان هلا فبراير 2023، بإقامة العديد من الحفلات الغنائية وعروض التسوق المميزة والمسابقات والفعاليات ذات الطابع الترفيهي والاستعراضي.

 

وكعادتها في كل عام تعمل اللجنة المنظمة للحدث بالتعاون مع الجهات الراعية على ملء أيام وليالي شهر فبراير (شباط) بالذكريات الجميلة التي يستحضرها المشاركون في المهرجان طيلة أيام السنة، وهذا ما يمكن قراءته بشكل واضح في جدول الفعاليات الذي تم الإعلان عنه في إطار مهرجان هلا فبراير 2023 الذي يبدو أنه سيكون مميزًا لهذا العام.

 

وكانت انطلقت فعاليات مهرجان هلا فبراير للمرة الأولى عام 1999. حيث يتم إحياء فعاليات وأنشطة المهرجان طوال أيام شهر فبراير (شباط) من كل عام. ويتزامن مهرجان هلا فبراير الكويت مع عيدي الاستقلال والتحرير في 25، و26 فبراير (شباط).

 

 

دقيقة –  يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى