فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

ياسمين صبري: كيم كارداشيان نموذج سيئ .. ولا شيئ يربط بيني وبين جورجينا!

انتقدت الفنانة المصرية ياسمين صبري، نجمة تلفزيون الواقع، #كيم_كارداشيان، معتبرة أنها نموذج سيئ لا يجب الاقتداء به، رغم كونها سيدة أعمال ناجحة قادرة على تحويل التراب إلى ذهب، بحد تعبيرها، وكشفت #ياسمين_صبري عن مشكلتها في تشبيهها بعارضة الأزياء الأرجنتينية #جورجينا رودريغيز، مؤكدة أنها لا تنفق الكثير من الأموال على شكلها.

انتقاد كيم كارداشيان

قالت ياسمين صبري خلال لقاء لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية: “كيم كارداشيان لا تعمل بالفن ولكن هي سيدة أعمال فقط، ونجحت في استخدام أزماتها الشخصية في أعمالها التجارية”.

 وأوضحت أنها لا تفضل استخدام طريقة كيم كارداشيان في جمع الأموال على الرغم من كونها تتمتع بالجمال. متابعة:” كيم كارداشيان مليونيرة وتتمتع بالجمال، لكنها تستخدمه في أمور غير مشرفة للسمعة.

لفتت إلى أن البعض يصر على وضعها في قالب التقليد. معلقة على وجه المقارنة بينها وبين جورجينا: “وجه الشبيه بيني وبينها ممكن يكون لون البشرة والروح، لكن مفيش حاجة تربط بينا”.

إنسانة طبيعية

وأكدت ياسمين صبري على ثقتها في نفسها وأنها تتمتع بجمال الشكل الخارجي وهذه حقيقة لا يمكن إنكارها. بحد تعبيرها، معلقة: “أنا أتحب ودي الحقيقة وأنا إنسانة طبيعية، في ست عارفة إمكانية تأثيرها”.

وأشارت أن ما تقوله لا يعد غرور أو إشادة بشكلها الخارجي فقط، موضحة: “لأني في الواقع والحقيقة بسيطة وهادئة وبنت بلد ومحافظة وعمرك ما هتشوفني في حفلات أو في الساحل”.

وشددت ياسمين صبري على عملها المستمر على تطوير نفسها. وعدم إنفاقها الكثير من الأموال على شكلها ولكن أغلب الأشياء تكون بالاتفاق مع العلامات التجارية التي تعمل معها.

وتحدثت عن حبها الشديد للسفر وهو ما تستطيع القيام به بالفعل لأن عملها التجاري مرتبط بالسفر والإعلانات وكذلك الفعاليات التي تشارك كسفيرة لها وهو ما أتاح لها الاحتكاك بكثير من الشخصيات والنسيان ما جعلها شخصية مرنة تستطيع التعامل مع مختلف المواقف والظروف والضغوطات.

وواصلت: أنا استثمرت في نفسي، وكان ممكن أبقا مباخدش بالي من نفسي وصحتي وشكلي. أو أبقا بشرب سجاير وكل دا كان يظهر عليا، وأنصح أي حد أنه يشتغل مع نفسه. وأنا دائمًا أسعى أني أحقق إنجازات”.

اقرأ أيضاً:

لا أكون عداءات

ونفت الفنانة المصرية غضبها من تعليقات بعض النساء اللاتي يتمنين أن يمتلكن مثل مقتنياتها أو ملابسها لأنها تحب الأنثى بشكل عام.

ولفتت أنها لا تحب تكوين العداءات: “درست ده. مين يزعل من التطور المادي وليه الموضوع ده بيكون حاجة حساسة بالنسبة للناس. والإنسان لازم يعمل قيمة لنفسه مش بس يعتمد على أنا ابن فلان. بالعكس ممكن يبقى نقمة والناس هتعاملك عشان ابن فلان بس، والفلوس حلوة أكيد والأحلى إنك تعرف تعملها“.

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى