فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالفيديو: أحلام الشامسي تروج لبرنامجها “ألف ليلة وليلة”!

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي منشور لها عبر حسابها على موقع التدوينات #إكس تويتر سابقاً، حيث أعلنت فيه لمتابعيها ومحبيها عن الإعلان الترويجي لبرنامجها الجديد تحت عنوان ” #أحلام في ألف ليلة وليلة”.

أحلام تعلن عن برنامجها الجديد على قناة أبو ظبي

في مفاجأة سارة أعلنت الفنانة أحلام لكل متابعيها ومحبيها في كافة أنحاء الوطن العربي عن صدور برنامجها الجديد عبر شبكة ” أبو ظبي للإعلام “، وذلك تحت عنوان “أحلام في ألف ليلة وليلة”، فمنذ أشهر قليلة كانت أحلام تشوق جمهورها إلى البرنامج حيث أعلنت في العديد من المناسبات السابقة عن التحضير له.

أيضا برنامج الفنانة أحلام ينتمي إلى فئة الترفيه، الخاصة بالبرامج الفنية الموسيقية، والتي تهدف إلى التعرف على مزيد من الثقافة الفنية والموسيقية في مختلف أنحاء الوطن العربي. والتي تمزج بين إحياء الماضي والتعرف على الحاضر، احتفاء الشعوب العربية بالفن والموسيقى.

أحلام تكشف عن الإعلان الترويجي للبرنامجها

كما نشرت أحلام عبر صفحتها الشخصية على “تويتر”، كلمات معبرة بها عن سعادتها بتقديم برنامجها الجديد قائلة: “‏تشرفت باختياري عبر شبكة أبوظبي للإعلام وبكل فخر أن أقدم برنامج، أحلام في ألف ليلة وليلة، وليالي من الفن الأصيل برنامج فني موسيقي يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر واحتفاء بإرث كل الشعوب في الفن“.

وأضافت، “ان أستضيف زميلاتي وزملائي أهم فنانين نجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبوظبي. شكراً لأني بينكم مسؤولية كبيرة أتمنى أن أكون على قد المسؤولية“.

اقرأ أيضا:

تفاعل الجماهير مع برنامج أحلام الجديد

وتلقت أحلام التهاني من زملائها في الوسط الفني حيث أعاد الكثير نشر تغريدة أحلام معبرين عن سعادتهم بهذه التجربة متمنين لها دوام التوفيق والنجاح. ومن أبرزهم الفنانة لطيفة التونسية كتبت معلقة:” منتظرينك يا غالية يا مبدعة انشاءالله بالنجاح والتوفيق قدها وقدود”. وعلقت الفنانة أصالة قائلة: “كلّ التّوفيق والنّجاح وأكيد حيكون غايه بالجمال والحلاوه. أنتي فنّانه بتحبّ مهنتها ومخلصه والنًاس كلّها بتحبّك لأنّك بتستحقّي بإنتظار لياليكي الطيّبه”.

فمنذ شهور تداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تؤكد بدء تصوير برنامج أحلام الفني الجديد والذي سوف يعرض في شهر أكتوبر المقبل. وسوف يعرض البرنامج على قناة أبو ظبي، حيث تشرف أحلام على تنفيذ تفاصيل عرض البرنامج بنفسها.

كما تأخر عرض البرنامج بسبب تفاصيل خاصة بالديكور والإضاءة. والذي خصص له ميزانية كبيرة، حيث أعلن فريق الفنانة أحلام التفاوض مع الفنانة السورية ميادة الحناوي. فسوف تتواجد الحناوي في منتصف شهر أكتوبر بأبو ظبي. ليتم تصوير إحدى حلقات البرنامج، أما عن ضيوف الحلقات فهناك العديد من المفاجآت. كما في عرض الحلقة الثانية سوف تستضيف الفنان السعودي محمد عبده، والفنانة نوال الكويتية، والفنانة أصالة نصري. والفنانة شيرين عبدالوهاب، وغيرهم.

أيضا وسوف تبحث أحلام الشامسي عن صديق أو صديقة مقربة لها من خلال مجموعة من المتقدمين يخوضون تحديات ومنافسات. طوال عرض الحلقات لتختار منهم أحلام صديقها المقرب، الذي ينجح في كافة التحديات.

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى